فيس كورة > أخبار

الشمس يُكرم لاعبيه الفائزين

  •  حجم الخط  

الشمس يُكرم لاعبيه الفائزين

غزة/محمد سليمان أبو شريعة (الدائرة الإعلامية) 18/2/2015 - نظم نادي الشمس الرياضي مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/2/2015م احتفالاً رياضياً وذلك لتكريم الفريق الثالث لمواليد "99-2000"وذلك لفوزهم بكأس بطولة الصداقة التي نظمتها جمعية الشبان المسيحية .

أقيم الحفل في صالة النادي وذلك بحضور أعضاء الإدارة يتقدمهم الأستاذ بسام أبوشريعة رئيس مجلس الأدارة بالإضافة إلى الكابتن بسام الصادق المدير الفني للفريق الأول بالنادي والكابتن حمدي أبودلال مدير مدرسة الكرة بالنادي وفرق النادي الرياضية ولفيف من أولياء الأمور وأهالي اللاعبين .

وخلال كلمة النادي التي ألقاها الدكتور عادل الحكيم عضو مجلس الإدارة رحب من خلالها بالحضور وبارك للاعبين الفائزين مثمناً دور كابتن الفريق الكابتن سليمان زهدي في أعداد وتدريب الفريق متمنيناً أن يكون هذا الحفل وهذا التكريم حافز لباقي فرق النادي وخاصة الفريق الأول .

وأكد عودة شملخ المشرف الرياضي بنادي الشمس الرياضي على حرص ناديه على الاهتمام بالناشئين وان هذا الحفل التكريمي جاء لتكريم اللاعبين وتشجيعهم على الالتزام ومواصلة التدريبات وتحفيزهم لحصد أعلي المراكز الرياضية .

وأعرب أحمد أبوشريعة مدير النادي عن سعادته بالحفل مؤكداً على جهازية ناديه لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة فرق النادي في سبيل تحسين وتطوير الأداء الرياضي وخاصة لقطاع الناشئين .

ومن جانبه شكر الكابتن سليمان زهدي المدير الفني للفريق إدارة النادي على تنظيمها لهذا الحفل مضيفاً أن هذا الانجاز لم يأتِ من فراغ بل من جهد لاعبينا المميزين .

وفي ختام الحفل كرّم مجلس إدارة النادي كابتن الفريق واللاعبين الفائزين بدروع  تذكارية, فيما عبر أهالي اللاعبين عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي الشمس الرياضي في تكريم أبنائهم الفائزين، وعمت الفرحة أجواء الحفل وأنارت البهجة والسرور أوجه اللاعبين والحاضرين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني