فيس كورة > أخبار

هنية التقى الشيخ "جوعان بن حمد بن خليفة"

  •  حجم الخط  

رفع مكافآت أبطال الدوري في غزة

هنية التقى الشيخ "جوعان بن حمد بن خليفة"

غزة-الدوحة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/2/2015 - قال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية، إن ما تُقدمه قطر من دعم لفلسطين لا سيما في المجال الرياضة يُعتبر مثار تقدير واعتزاز كل فلسطيني بقطر دولة وأميراً وحكومة وشعباً.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع هنية مع الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني، شقيق أمير قطر ورئيس اللجنة العُليا المنظمة لكأس العالم لكرة اليد التي احتلتف يها قطر المركز الثاني، على هامش تكريم اللجان العاملة في اللجنة.

كما وأكد هنية خلال حفل عشاء أقامه على شرفه الشيخ سعود بن عبد الرحمن الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، على أن قطر كان دائماً اليد التي تمتد لمساعدة فلسطين.

وكان هنية حضر مراسم سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2015 لكرة القدم الشاطئية، المُقررة في الفترة من 23 إلى 28 مارس القادم في العاصمة القطرية الدوحة، حيث ألقى هنية كلمة باسم فلسطين.

من جهة أخرى، أعلن هنية عن قيمة مكافأة بطل الدوري الممتاز ووصيفه إلى جانب الفريقين اللذين سيصعدان من دوري الدرجة الأولى.

وقال هنية إن بطل الدوري الممتاز سيحصل على مكافأة مالية بقيمة (30) ألف دولار, فيما سيحظى الوصيف بمكافأة بقيمة (15) ألف دولار، فيما يحصل متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى على مكافأة بقيمة (10) آلاف دولار, ووصيفه على مكافأة (5) آلاف دولار.

وكانت أمواج حرصت خلال المواسم الثلاثة الأخيرة على تقديم مكافأة مالية حصل عليها عبد السلام هنية من رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة الأولمبية القطرية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني