فيس كورة > أخبار

الخطيبة وتأثيرها على حياة اللاعبين في الملعب

  •  حجم الخط  

ثورة خطوبة في صفوف لاعبي الدوري

الخطيبة وتأثيرها على حياة اللاعبين في مختلف المراكز

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 19/2/2015 - كرة القدم دوما سيدة المواقف جميلة، وتُلقي بظلالها على اللاعبين بشكل أو بآخر، فهي رمز سعادتهم.

ففي غزة انتهت مرحلة الذهاب من دوري "جوال" الممتاز وحملت في طياتها الكثير من المحطات واللحظات الجميلة والسعيدة والثمينة والتي أضفت أجواء إيجابية على اللاعب بالتحديد وعززت من دافعيته لتقديم الأفضل.

هذه المرة وكأنها ثورة خطوبة اجتاحت لاعبي الدوري الممتاز في مختلف الأندية، وجميعهم اعتبروا أن خطوبتهم كانت تباشير خير عليهم.

محمد حجاج

لاعب خدمات رفح محمد حجاج والذي أعلن عن خطوبته قبل شهر، اعتبر أن خطيبته وجه السعد عليه، فقد أحرز هدفين، الأول في مرمى خدمات البريج والثاني في مرمى الهلال، وقال أنه أهدى هدفيه لخطيبته وفور تسجيله للهدف قام بتقبيل "دبلة" الخطوبة، واحتفل معها بعد انتهاء المباراة.

إياد أبو دياب

فيما قال إياد أبو دياب حارس مرمى فريق الهلال، والذي عقد قرانه في نوفمبر الماضي :" كان من المفترض أن أقدم أداء جيداً أكثر من أي وقت"، فخطيبته كانت تنتظر النتائج ولابد من الظهور أمامها بشكل لأن الأيام الأولى للخطوبة ستبقى ذكرى عالقة مدى الحياة.

أبو دياب الذي احتفل فوق العارضة عقب انتهاء اللقاء أهدي الفوز الذي أعقب خطوبته إلى خطيبته قائلاً :" أعتقد أن خطوبتي هي وجه السعد والفوز بنقاط المباراة  والثلاث نقاط هدية لها.

قصي محمود

أما قصى محمود لاعب نادي الصداقة فأكد على أنه بغض النظر عن نتيجة فريقه الأخيرة في ذهاب الدوري الممتاز، فإنه في هذه الحالة يخوض المباراة بأريحية وبضغوط أقل، وأنه يكون مُطالب بتحسين أدائه وإثبات قدراته ليحظى بتشجيع خطيبته، مُشيرا إلى أنها تتابعه وأن متابعتها له تنعكس عليه بالإيجاب.

وأعرب محمود عن أمله أن تكون الفرحة فرحتين بنتائج جديدة لفريقه في إياب الدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني