فيس كورة > أخبار

يونس محمود ونشأت أكرم يعودان إلى الدوري العراقي

  •  حجم الخط  

من بوابة فريق  اربيل

يونس محمود ونشأت أكرم يعودان إلى الدوري العراقي

بغداد/(وكالة الأنباء الفرنسية) 19/2/2015 - أعلن نادي اربيل العراقي عن تعاقده رسميا مع قائد المنتخب العراقي يونس محمود وزميله الدولي السابق نشأت اكرم للدفاع عن الوانه في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بعد مغادرة العديد من الاسماء بسبب الاوضاع المالية.

وذكر المنسق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي ان "اللاعبين يونس محمود ونشأت اكرم وقعا رسميا على كشوفات الفريق وسيمثلانه في النسخة الجديدة من بطولة كاس الاتحاد".

واضاف "هذه الخطوة مهمة جدا ليس على الصعيد الفني بل المعنوي لبقية اللاعبين ونأمل ان نحقق نتائج جيدة في هذه المشاركة والتغلب على بعض العقبات بعد مغادرة عدد من اللاعبين".

ويواجه اربيل مشاكل مالية صعبة هذا الموسم لم يتمكن فيها من تسديد المستحقات الكاملة للاعبيه، تسببت بمغادرة عناصر اساسية من تشكيلته كالحارس الدولي جلال حسن والمهاجم امجد راضي لاعب الرائد السعودي الجديد.

وتابع رمزي "القائد يونس محمود سيمثل الفريق في بطولة كأس الاتحاد فقط وربما نجد امكانية استمرار الدولي السابق نشأت اكرم في المسابقة المحلية ايضا".

ويستهل اربيل مشاركته في 25 الجاري بملاقاة استقلال دوشانبيه من طاجيكستان ضمن المجموعة الثالثة في ملعب الاخير.

وتخشى ادارة النادي على مستقبل فريقها في النسخة الجديدة من المسابقة القارية بعد ان بلغ مباراتها النهائية مرتين ولم يتمكن فيهما من خطف اللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني