فيس كورة > أخبار

بايرن ميونيخ يتوقع عودة ألكانتارا قريباً

  •  حجم الخط  

بايرن ميونيخ يتوقع عودة ألكانتارا قريباً

ميونيخ/(وكالة الأنباء الألمانية) 19/2/2015 - أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني أن لاعبه الأسباني تياجو ألكانتارا ينفذ البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل سليم كما كان مأمولا وأنه أصبح قريبا من العودة لصفوف الفريق مرة أخرى.

وقال ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن ميونيخ الذي رفض تحديد موعد معين لعودة اللاعب: "برنامجه التأهيلي يسير كما كان متوقعا".

وابتعد ألكانتارا عن الملاعب قبل 11 شهرا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بالإضافة إلى معاناته من العديد من الانتكاسات المتعاقبة حرمته من الاشتراك مع منتخب بلاده في المونديال الماضي.

وكانت المشاركة الأخيرة للاعب الأسباني في المباريات الرسمية في 29 آذار/مارس 2014.

وقضى ألكانتارا/23 عاما/ فترة تأهيله في أسبانيا، إلا أنه عاد مؤخرا إلى ميونيخ للخضوع للفحص الطبي الدوري تحت إشراف طبيب فريق بايرن ميونيخ هانز ويليام.

وقال ألكانتارا في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "النادي شدد على أهمية أن أعمل بجدية خلال الفترة الحالية"، مشيرا إلى أنه يشعر بأنه بحالة جيدة.

ولعب ألكانتارا منذ انتقاله من برشلونة إلى بايرن ميونيخ بناء على طلب المدير الفني للفريق جوزيب جوارديولا 16 مباراة في الدوري الألماني ومباراة واحدة دولية وأخرى في بطولة كأس ألمانيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني