فيس كورة > أخبار

فلسطين تهزم الجزائر في كأس العرب

  •  حجم الخط  

فلسطين تهزم الجزائر في كأس العرب

الدوحة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 19/2/2015 - واصل منتخبنا الوطني للناشئات تحقيق الإنجاز في بطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا في قطر، بتصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائري بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على استاد نادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذه النتيجة نجح منتخبنا الوطني للناشئات في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة بجدارة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على الجزائر 3-2، وأمام العراق 6-0، ، ليلاقي منتخبنا شقيقه المنتخب الجيبوتي بعد غدٍ السبت في الدور قبل النهائي.

وشهدت أحداث اللقاء حماسا ومنافسة كبيرة بين كلا الفريقين، ونجح المنتخب الفلسطيني في افتتاح النتيجة عبر اللاعبة روزين عند الدقيقة السابعة، قبل أن يُعدل المنتخب الجزائري النتيجة عن طريق اللاعبة نيمار موجل في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين 1-1.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تواصل التنافس بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز، واستطاعت اللاعبة أحلام عيد في تسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 48، إلا أن المنتخب الجزائري عدل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 76 عبر اللاعبة حنان أعية، لكن روزين عودة نجحت في خطف هدف الفوز الثمين لمنتخبنا الوطني للناشئات في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، لتظفر ناشئات فلسطين بنقاط اللقاء ويتصدرن المجموعة بـ 6 نقاط من فوزين بعد الأول على المنتخب العراقي بستة أهداف نظيفة.

المؤتمر الصحفي:

أكدت جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء مباشرة، أن المباراة كانت صعبة والمنافسة قوية بين الفريقين، مشيرة ً إلى أن اللقاء المُقبل أمام المنتخب الجيبوتي سيكون له استعداد خاص وتشكيلة مدروسة في محاولة لتحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية، متمنية أن ينجح منتخبنا في تحقيق لقب هذه البطولة.

بدروها قالت لورين طناس لاعبة خط وسط منتخبنا للناشئات:"نحن سعداء جداً بالفوز الثاني في هذه البطولة والتأهل إلى الدور نصف النهائي، والذي يعني الكثير لنا كلاعبات في منتخب فلسطين، ومجيئنا إلى قطر لم يكن لمجرد المشاركة وإنما من أجل المنافسة وتحقيق اللقب إنشاء الله، ورفع اسم فلسطين عاليا".

وأضاف اللاعبة طناس أن لاعبات المنتخب بقيادة المدربة جينا خنوب لديهن ثقة كبيرة بقدراتهن ويطمحن بقوة للفوز بلقب البطولة، معتبرة أن تصدر المجموعة بعد تحقيق فوزين على العراق والجزائر لم يأت صدفة بل جاء نتيجة المجهود الكبير الذي بذله الإطار الفني والإداري، إلى المتابعة المتواصلة من قبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي قدم كل الدعم لمنتخبنا والكرة النسوية بشكل عام خلال الفرة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني