فيس كورة > أخبار

فلسطين تخسر أمام جيبوتي وتودع كأس العرب

  •  حجم الخط  

فلسطين تخسر أمام جيبوتي وتودع كأس العرب

الدوحة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 21/2/2015 - خرج منتخبنا الوطني للناشئات من الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة في قطر، بعد خسارته غير المتوقعة أمام نظيره الجيبوتي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي بالدوحة، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومنير غنام سفير دولة فلسطين في قطر، ونائبه  يحيى الأغا، وحشد من الجالية الفلسطينية المُقيمة في قطر.

 وبهذه النيجة سيواجه منتخبنا نظيره الجزائري مجدداً بعد غد ٍ الإثنين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد أن خسر المنتخب الجزائري من نظيره اللبناني في اللقاء الآخر من الدور نصف النهائي أيضا بهدف دون رد، وكان منتخبنا قد تغلب على شقيقه الجزائري في الدور الأول بثلاثة أهداف لهدفين.

وكانت مجريات اللقاء حماسية بين الفريقين وتبادل المنتخبين السيطرة على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء، وكان منخبنا الوطني قريبا من التسجيل في أكثر مناسبة إلا أن تسرع اللاعبات في كثير من الأحيان ويقظة حارسة المنتخب الجيبوتي حال دون إحراز اي هدف لمنتخبنا، كما أن تعرض خروج اللاعبة يارا الخطيب في الشوط الأول نتيجة تعرضها لإصابة قوية في الرأس نقلت على إثرها إلى المستشفى، أثر على أداء باقي اللاعبات.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا للناشئات تبادل الهجمات مع نظيره الجيبوتي  في محاولة لافتتاح النتيجة إلا أن المنتخب الجيبوتي تمكن من تسجيل هدف الفوز الوحيد في الثلث الأخير من زمن اللقاء، وسنحت لمنتخبنا فرصة خطيرة لمعادلة النتيجة إلا أن العارضة كانت بالمرصاد لكرة روزين عودة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الجيبوتي وتأهله إلى المباراة النهائية لملاقاة المنتخب اللبناني.

المؤتمر الصحفي:

وقالت جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئات عقب نهاية مجريات اللقاء:"إن لاعباتنا بذلن قصارى جهدهن خلال المباراة وأعتقد خوض اللاعبات ثلاث مباريات في ظرف خمسة أيام أثر سلبياً على أدائهن من الناحية البدنية والنفسية".

وأكدت خنوف أن منتخبنا كان ندا قويا في هذا اللقاء الذي كان فيه المنتخب الجيبوتي قويا جدا خاصة من الناحية البدنية، مشيرة إلى أن كرة القدم فوز وخسارة وأنه سيتم التركيز على اللقاء القادم أمام المنتخب الجزائري بعد غد الأثنين للمنافسة على المركز الثالث.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني