فيس كورة > أخبار

تشلسي يتعثر في معقله ومان سيتي يكتسح نيوكاسل

  •  حجم الخط  

تشلسي يتعثر في معقله ومان سيتي يكتسح نيوكاسل

لندن/(وكالة الأنباء الفرنسية)21/2/2015 - تعثر تشلسي المتصدر بتعادله على أرضه وبين جمهوره مع بيرنلي (1/1)، فيما اكتسح مانشستر سيتي ضيفه نيوكاسل بخمسة أهداف نظيفة ليقلص الفارق مع البلوز المتصدر إلى خمس نقاط، بينما تفوق سوانسي سيتي على مانشستر يونايتد بالفوز عليه (2/1) أمس، في المرحلة (26) من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

على ملعب "ستامفورد بريدج"، تقدم تشلسي بهدف برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة (14)، لكن بنجامين مي أدرك التعادل لبيرنلي في الدقيقة (81) حارماً فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من الفوز.

وعلى ملعب الاتحاد أكرم مانشستر سيتي وفادة ضيفه نيوكاسل واكتسحه بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها كل من أغويرو (2) من ركلة جزاء، وسمير نصري (12) وإيدين دزيكو (21) وديفيد سيلفا (51 و53).

أما أرسنال ففاز من جانبه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف, وسجل له كل من سانتي كازورلا من ركلة جزاء (8) وأولفييه جيرو (45)، أما هدف كريستال بالاس فسجله غلين موراي (90).

بدوره مني مانشستر يونايتد بخسارة جديدة على يد سوانزي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للفائز كي سونغ بوينغ (30) وبافيتمني غوميس (73)، وليونايتد أندير هريرا (28).

وبتلك النتائج حافظ تشلسي على الصدارة برصيد (60) نقطة مقابل (55) لمانشستر سيتي و(48) لأرسنال، و(47) لمانشستر يونايتد، و(46) لساوثهامبتون، الذي لعب مباراة أقل.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني