فيس كورة > أخبار

ملقة يوقف انتصارات برشلونة المتتالية

  •  حجم الخط  

ملقة يوقف انتصارات برشلونة المتتالية

مدريد/(وكالة النباء الفرنسية) 21/2/2015 - أوقف ملقة سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية واسقطه في عقر داره "كامب نو" (1/0) أمس في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

الخسارة هي الاولى لبرشلونة بعد (11) فوزا متتاليا في جميع المسابقات.

كما انها الخسارة الرابعة للفريق الكاتالوني هذا الموسم بعد ان سقط ايضا امام ريال مدريد وسلتا فيغو وريال سوسييداد.

وفوت برشلونة على نفسه فرصة انتزاع الصدارة من ريال مدريد مؤقتا بانتظار خوض فريق العاصمة مباراته مع مضيفه التشي المتواضع اليوم، فتجمد رصيده عند (56) نقطة بفارق مقابل (57) للريال.

وتأتي الخسارة في توقيت حساس جدا لبرشلونة، اذ سيحل ضيفا على مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في مباراة صعبة للغاية.

واللافت ان برشلونة كان يمر بفترة رائعة، اذ بعد خسارته امام ريال سوسييداد مطلع العام، فاز في جميع مبارياته، واستعاد نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي مستواه المعهود حيث سجل (17) هدفا في آخر (10) مباريات ورفع رصيده في الدوري الى (26) هدفا بفارق هدفين خلف نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

انطلق برشلونة كما هو متوقع الى الهجوم سعيا الى التسجيل مبكرا، لكنه وجد نفسه متأخرا في وقت مبكر ثم عجز عن ترجمة سيطرته الى فرص او اهداف في مرمى منافسه، فمن كرة عالية بعيدة لملقة، اخطأ البرازيلي داني الفيش في اعادتها ضعيفة الى الحارس التشيلي كلاوديو برافو، فخطفها خوانمي ووضعها في المرمى لحظة خروج الحارس للتصدي لها في الدقيقة السابعة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني