فيس كورة > أخبار

الرجوب يشيد بأداء الناشئات في كأس العرب

  •  حجم الخط  

الرجوب يشيد بأداء الناشئات في كأس العرب

الدوحة- دائرة الإعلام بالإتحاد- 22/2/2015 - زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،ظهر اليوم بعثة منتخبنا تحت 17 عاماً للناشئات،في فندق "هولي دي فيلا" الدوحة، وذلك برفقة سعيد جمعان أمين عام الإتحاد العربي لكرة القدم، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وإطمأن اللواء الرجوب على صحة اللاعبات المصابات وخاصة اللاعبة بهية شاهين التي تعرضت لإصابة قوية في مفصل الكاحل، موجهاً شكره للاعبات اللواتي حققن انتصارين أمام المنتخبين العراقي والجزائري قبل خسارتهن المفاجئة من المنتخب الجيبوتي.

وأعرب الرجوب عن فخره بما قدمه المنتخب،مشيراً الى أن اللاعبات يحتجن إلى المزيد من اللياقة البدنية والمتابعة المستمرة في التدريبات والحرص على التغذية الصحية التي تحافظ على الوزن الطبيعي للاعبة، ممتدحاً حامية عرين المنتخب مفيدة حمدان على أدائها المميز والرائع في المباراة وتصديها لعدة كرات صعبة.

وطلب الرجوب من اللاعبات أن لا يتأثرن ب النتيجة،معولاً عليهن أن يواصلن على ذات النهج للانضمام للمنتخب الأول مشيداً بدور المدربة جينا خنوف الكبير بتطوير وتحسين أداء لاعبات المنتخب، ومنوهاً لأهمية تطوير الكرة النسويةوزيادة مشاركاتها محلياً وعربياً ودولياً، وضرورة التركيز في المباراة المقبلة أمام المنتخب الجزائري للحصول على المركز الثالث في البطولة.

وقال جمعان خلال الزيارة:" فرصة سعيدة أن التقي بكم وأتحدث معم وأشكركم على جهودكم الكبيرة، وأنا اعلم أن رياضة كرة القدم النسوية بحاجة الى دعم عربي كبير، وأجزم أن مشاركتكم دعم بحد ذاته، ونعلم أن الكرة النسوية الفلسطينية نشطة جداً وتشارك في كافة البطولات الودية والرسمية العربية والدولية الذي توجه لها وهذا يعد من أساسيات تطوير ونجاح أي رياضة نسوية وهذا يعني أن هناك نظرة مستقبلية لتكون فلسطين ضمن المنتخبات الأولى على الخارطة الرياضية العربية".

وعبر جمعان عن سعادته بالتكوين المبدئي لمنتخب الناشئات،وللروح الجميلة التي تجمع أفراد البعثة كاملة، مشيراً أنه قدم صورة جميلة للكرة الفلسطينية،مقدراً جهود اللواء جبريل الرجوب وعمله الدائم على تقديم فلسطين وتطويرها الملحوظ على المستوى الرياضي العربي والدولي،متمنياً النجاح للاعبات وأن يقدمن أفضل ما لديهن في مباراتهن القادمة.

بدوره أكد عبد السلام هنية أنه على ثقة كاملة بأن منتخب الناشئات له مستقبل واعد ،وهو سعيد جدا بأدائه على أرض المعلب ، وأشاد بالنهضة الرياضية التي أحدثها الواء الرجوب خلال فترة قصيرة من استلامه رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،متمنياً للاعبات كل التوفيق والنجاح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني