فيس كورة > أخبار

العميد يكمل عقد فرق المربع الذهبي لكأس السلة

  •  حجم الخط  

العميد يكمل عقد فرق المربع الذهبي لكأس السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 23/2/2015 - أكمل غزة الرياضي عقد الفرق المتأهلة إلي المربع الذهبي ضمن بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية بعد فوزه المستحق علي فريق نادي شباب البريج في المباراة الحاسمة بنتيجة 75/57 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وجاءت نتائج الأرباع علي النحو التالي:

في الربع الأول دخل الفريقان لتحقيقه الانتصار والتأهل إلي المربع الذهبي للبطولة فبدأ مثيرا وظهرت أفضلية لاعبوا الرياضي في الربع بعد الانضباط الذي التزم به اللاعبين بتوجيهات المدرب حمادة ساق اله لينتهي الربع بنتيجة 19/10 لصالح الرياضي.

في الربع الثاني استفاق لاعبوا البريج من غيبوبتهم وعادوا إلي أجواء اللقاء، الأمر الذي جعل الربع الثاني حماسيا بين الفريقين إلا أن أفضلية البريج حسمت الربع بنتيجة 23/17.

الربع الثالث شهد ندية قوية بين الفريقين بعد اعتماد الفريقين علي الدفاع القوي والاعتماد علي الهجمة العكسية المضادة الذي تميز بها لاعبوا البريج لينهوا الربع لصالحهم بنتيجة 13/12.

وفي الربع الرابع ظهرت خبرة العميد التي حسمت اللقاء من خلال التكتيك الذي فرضه لاعبوا الرياضي في المباراة, والذي أرهق لاعبوا البريج لينتهي الربع لصالح الرياضي بنتيجة 27/11.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد ومحمد العالول وأحمد القاضي وسجلها سامي البحيصي وميقاتي نضال قفة وميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني