فيس كورة > أخبار

خدما رفح يتجنب مواجهة العملاقين في كأس كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدما رفح يتجنب مواجهة العملاقين في كأس كرة السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 23/2/2015 - نجح لاعبوا خدمات رفح في تصدر دوري كأس كرة السلة المصغر، ليتجنب مواجهة عملاقي كرة السلة في فلسطين البريج والمغازي، بعد فوزه الصعب علي فريق خدمات دير البلح بنتيجة 91/87.

وجاءت مثيرة بين الطرفين وجاءت نتائج الأرباع علي النحو التالي:

الربع الأول شهد ندية قوية بين الفريقين، اللذان سيطرا علي أجواء اللقاء مناصفة ولم يحسم الربع لا ثلاثية طه جبر في الثواني الأخيرة من الربع لينتهي الربع الأول لصالح رفح بنتيجة 27/24.

الربع الثاني كان كسابقه، حيث اعتمد الفريقان علي الدفاع والهجمات العكسية المضادة التي أنهت الربع الثاني بالتعادل بنتيجة 18/18.

الربع الثالث شهد انتفاضة قوية من لاعبي رفح العازمين عن الابتعاد عن مواجهة قطبي كرة السلة في المربع الذهبي، فأرهقوا دفاعات دير البلح من خلال الاعتماد علي الاختراقات والهجمات العكسية لينتهي الربع لصالح رفح بنتيجة 25/18.

في الربع الرابع حاول لاعبوا دير البلح العودة إلي اللقاء بعد سيطرتهم علي أجواء الربع الأخير من اللقاء، إلا أن فارق النقاط في الأرباع الأولي حسم اللقاء لصالح خدمات رفح لينتهي الربع لصالح دير البلح بنتيجة 27/21.

لينتهي للقاء بفوز رفح بنتيجة 91/87.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان ودولي باسل كرون وأسامة إسماعيل وسجلها يوسف العجلة وميقاتي تامر قشطة وميقاتي"24" ثانية سمير الشطلي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني