فيس كورة > أخبار

واد النيص في أول مواجهاته الآسيوية أمام الجزيرة الأردني

  •  حجم الخط  

اليوم على ملعب فيصل الحسيني

واد النيص في أول مواجهاته الآسيوية أمام الجزيرة الأردني

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/2/2015 - من المنتظر أن تبدأ سطور التاريخ بصياغة نفسها من جديد في ظل ما ستشهده فلسطين من حدث كروي فريد من نوعه عندما يحل الجزيرة الأردني ضيفاً على ترجي واد النيص في لقاء يجمع الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في تمام الساعة الرابعة مساءً ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويسعى أبناء وادي النيص إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في أول لقاء يقام على الأراضي الفلسطينية على صعيد الأندية في البطولات الآسيوية, حيث سيحظى الفريق بمساندة جماهيرية كبيرة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة قوية لاستكمال منافسات المجموعة, والتي تضم إلى جانبهم الشرطة العراقي والحد البحريني.

وأنهى واد النيص استعداداته بخوضه لمعسكر تدريبي في أريحا بقيادة مدرب الفريق عبد الفتاح عرار الذي سيفتقد لخدمات عدد من اللاعبين الذي عول عليهم, حيث لم يتمكن سعيد السباخي ومحمد حجاج ومحمد السطري من الحصول على تصاريح لدخول الضفة الغربية, فيما سيغيب عن اللقاء مهاجم الواد أمجد زيدان للإصابة.

إلا أن عرار يضع في حساباته الاعتماد على نجوم المنتخب الوطني, الحارس توفيق علي, ومتوسط الميدان خضر يوسف؛ لإحداث الفارق في اللقاء, إلى جانب المهاجم جهاد صقر.

على الجانب الآخر فإن فريق الجزيرة صاحب المركز الثالث في الدوري الأردني يعلم جيداً رغبة الفريق الفلسطيني في الظهور بالشكل اللافت في اللقاء خاصة وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره, إلا أنه سيسعى لاستغلال اندفاع لاعبي الترجي وجس نبضهم من أجل العمل على فتح جبهات هجومية على مرمى واد النيص في ظل ما يملكه الفريق من مهاجمين بارزين بإمكانهم منح فريقهم الأفضلية في أي وقت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني