فيس كورة > أخبار

المدينة تُكرم المشاركين في بطولة "فينتانا"

  •  حجم الخط  

المدينة تُكرم المشاركين في بطولة "فينتانا"

غزة/(صحيفة فلسطين) 23/2/2015 - كرمت شركة المدينة للمشروبات أبطال بطولة "فينتانا" الرمضانية, والتي تُوِّجَ بلقبها فريق اتحاد خانيونس, والتي أقيمت مجرياتها على ملعب رفح البلدي, وأقامت الشركة حفلًا كبيرًا لتكريم الأبطال والإعلاميين وعدد من المساهمين في إنجاح البطولة.

وشكر الدكتور موسى الزعبوط, رئيس مجلس إدارة الشركة, كلّ المساهمين في إنجاح هذه البطولة, مؤكداً على أن الشركة ستواصل دعمها ومساندتها للرياضة الفلسطينية من أجل الإسهام في تطورها, مشيراً إلى أن الشركة تعرضت للقصف إبان الحرب على قطاع غزة، وأنها أصرت على استكمال البطولة من أجل دعم الرياضة في تلك الفترة.

من جانبه, قال إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم: إن شركة المدينة لعبت دوراً بارزاً في الحياة الرياضية بقطاع غزة خاصة بعد الحرب الغاشمة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي, متمنياً من شركات القطاع الخاص أن تحذو حذوها من أجل المساهمة في المسيرة الرياضية.

وفي نهاية الحفل قدمت الشركة الجوائز لاتحاد خانيونس ووصيفه الشباب, وتكريم محمود النيرب كأفضل لاعب, وهيثم النجار هداف البطولة, وهيثم فتيحة أفضل حارس في البطولة, إلى جانب تكريم أفضل لاعبي مرحلة الذهاب في الدوري الممتاز, ووسائل الإعلام المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني