فيس كورة > أخبار

دلول : الهلال التزم بدفع رواتب لاعبيه كاملة

  •  حجم الخط  

دلول : الهلال التزم بدفع رواتب لاعبيه كاملة

غزة/(إعلام الهلال) 24/2/2015 - استنكر نادي الهلال, ما يردده البعض من أنباء تتحدث عن عدم التزام النادي بدفع المستحقات المالية الخاصة باللاعبين المغادرين لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية, مؤكداً أن هذه الأحاديث لا تتعدى الشائعات رخيصة الثمن.

وقال مهند دلول الناطق الاعلامي لنادي الهلال الرياضي :" كل من يتحدث عن عدم التزام الهلال بدفع مستحقات لاعبيه السابقين كاذب .. الهلال التزم بدفع أجور جميع لاعبيه على الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها منذ العام الماضي .. وكل من ارتدى شعار الهلال حصل على مستحقاته المالية كاملة ".

وتابع دلول :" تفاجئنا من قيام البعض بالحديث عن عدم التزام الهلال بدفع أجور لاعبيه .. الهلال دفع كل ما عليه من واجبات مالية تجاه لاعبيه .. ونمتلك كافة الأوراق الموقعة بأسماء اللاعبين والتي تثبت حصولهم على رواتبهم كاملة ".

وأضاف :" العديد من وسائل الاعلام تمتلك أدلة كافية تثبت التزام الهلال بدفع أجور لاعبيه كاملة .. ومن يرغب في الحصول على أوراق تؤكد ذلك سنمنحه نسخة عنها .. نأمل من الاعلام الرياضي توخي الحذر في المرحلة القادمة حول هكذا قضايا ".

وحذر دلول الجميع من تكرار الشائعات التي تستهدف نادي الهلال منذ فترة, مؤكداً أن ناديه لن يقف مكتوف الأيدي وسيواجه كل من يحاول الاساءة للنادي ومجلس ادارته ولاعبيه, وضرب مشوارهم الجيد في بطولة الدوري الممتاز.

وحول مرحلة الاياب من دوري الدرجة الممتازة, أكد دلول حرص الهلال على منح ناشئيه فرصة أكبر في اللقاءات القادمة, مضيفاً أن الفريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الكبار والناشئين القادرين على تعويض اللاعبين الراحلين وتقديم صورة جيدة في الدوري الممتاز.

وختم دلول حديثه بدعوة لاعبي الهلال الى طي صفحة الماضي والتركيز على ما هو قادم من أجل تقديم مستوى جيد في مرحلة الإياب من بطولة دوري الدرجة الممتازة, والظهور بشكل مشرف في بطولة الكأس التي وصل الفريق الى مربعها الذهبي في نسختها الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني