فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يتوج بلقب بطولة "إلا رسول الله" للناشئين

  •  حجم الخط  

خدمات جباليا يتوج بلقب بطولة "إلا رسول الله" للناشئين

جباليا/عزيز الكحلوت (الناطق الإعلامي) – 26/2/2015 - توج فريق كرة القدم للناشئين في خدمات جباليا تحت سن ال2000 ببطولة "إلا رسول الله"  التي نظمتها وزارة الشباب و الرياضة بالتعاون مع نادي شباب جباليا و رعاية إسماعيل شاهين.

حضر المباراة النهائية وفد من الوزارة يضم سعيد أبو سلطان، تيسير ظاهر، إياد حمدونة وإحسان أبو دان وعن خدمات جباليا المشرف الرياضي نبيل المقيد و المدير الفني للفريق الأول جبريل عبد النبي و مدير شئون اللاعبين سالم أبو سيدو كما حضر نائب رئيس نادي شباب جباليا وليد شاهين حيث واجه خدمات جباليا نظيره السلام و فاز عليه برباعية مقابل هدف وحيد سجل للخدمات سهيل يحيى هدفين وهدف لكل من عمر حمد وضياء عيسى وسجل هدف السلام الوحيد معتز شتيوي

حاز كريم حميد لاعب الهلال على جائزة هداف البطولة و سهيل يحيى لاعب خدمات جباليا على أفضل لاعب كما وكرمت الوزارة مضيف البطولة شباب جباليا وراعيها إسماعيل شاهين و الحكم محمود عويضة.

عبر المقيد عن سعادته بهذا الانجاز من قطاع الناشئين  وأكد أن ناديه يسلط الضوء على هذه الفئة حتى يحملوا على عاتقهم النهوض بالنادي وحصد البطولات في المستقبل.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة أقيمت على مجموعتين الأولى ضمت كلا من الهلال1، الشاطئ، خدمات جباليا وشباب جباليا والمجموعة الثانية أندية السلام، اتحاد جباليا، الوفاق و الهلال2.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني