فيس كورة > أخبار

"24" لاعباً يخضعون لاختبارات الانضمام لصفوف "الوطني"

  •  حجم الخط  

استعداداً لكأس التحدي

"24" لاعباً يخضعون لاختبارات الانضمام لصفوف "الوطني"

 

رام الله  - 24/1/2012 - كشف الكابتن جمال محمود، المدير الفني للمنتخب الوطني، النقاب عن قائمة من اللاعبين الذين سيخضعون لاختبارات خاصة تمهيداً لضم مجموعة منهم لصفوف المنتخب قبل بدء استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس التحدي 2012.

وضمت القائمة (24) لاعباً من (12) فريقاً من فرق دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى، وجميعهم لم يسبق وأن انضم لصفوف المنتخب الوطني باستثناء لاعبين فقط هما محمد أبو كشك وعبد السلام السويركي، وهو ما يُؤكد سعي الكابتن جمال محمود لضم وجوه جديدة بعد التجربة الأولى له في دورة الألعاب العربية.

وستنطلق اختبارات اللاعبين المُختارين عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام، دون تحديد المُدة التي ستستغرقها الاختبارات.

جدير بالذكر أن نهائيات بطولة كأس التحدي ستُقام في مملكة نيبال في الأول من مارس آذار القادم، بمشاركة (8) منتخبات من المنتخبات المصنفة (واعدة) حسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وضمت القائمة كلا من الحارس مجدي خلايلة وكامل جبارين (جبل المكبر)، الحارس فهد فاخوري ومحمد أبو كشك (ثقافي طولكرم)، الحارس فراس بيادسة (سلوان)، خالد مهدي ومحمود صلاح وأحمد عبد الله ( الامعري)، محمد جمال وأدهم هادي (شباب الخليل)، لؤي نصار وسامح مراعبة (إسلامي قلقيلية)، هلال الصانع وهاني أبو بلال وأحمد ماهر (الظاهرية)، عبد السلام السويركي (هلال القدس)، ثائر جبور وصالح محاجنة وثائر المر  (يطا)، عبد الحميد أبو حبيب وأحمد الحويطي (بلاطة)، خلدون الحلمان (أهلي الخليل)، محمد نائل (البيرة)




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني