فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يحتفي بوفد نادي الجزيرة الأردني

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يحتفي بوفد نادي الجزيرة الأردني

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 26/2/2015 - أكد عبد المجيد حجة أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على عمق العلاقة التي تجمع الاتحادين الأردني والفلسطيني للعبة، مشيراً إلى رسوخ تلك العلاقة بشكل دائم.

جاء حديث حجة خلال حفل التكريم الذي أقيم على شرف نادي الجزيرة الاردني مساء الثلاثاء في فندق الجراند بارك برام الله، بحضور محافظ رام الله والبيرة، د.ليلى غنام، والسفير الأردني في فلسطين خالد الشوابكة، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية. 

وأعرب حجة عن سعادة أسرة كرة القدم الفلسطينية بنجاح المباراة التاريخية بين الأشقاء ضمن ثاني أكبر بطولة للأندية في القارة الاسيوية، معتبراً أن تواجد أي فريق عربي على أرض فلسطين هو انتصار لكلا الفريقين.

وأكد حجة على أن العلاقة الأخوية والحكمة الكبيرة عند هرمي الرياضة في فلسطين والأردن أغلقت كل الطرق على كل المأفونين الذين حاولوا افساد العلاقات بين الاتحادين خلال الفترة الماضية لمصالح شخصية ضيقة لا يمكن أن يكون لها سبيل للنجاح بين أخوة شركاء في الدم والمصير.

من جهتها رحبت ليلى غنام بالفريق الضيف معربةً عن اعتزاز السيد الرئيس بإقامة تلك المباراة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الرياضية والسياسية وغيرها، مشيرةً إلى دور الرياضة الكبير في التقريب وزرع المحبة بين الاشقاء، كما جددت غنام التاكيد على عمق العلاقة بين الشعبين مؤكدة أن الجماهير الفلسطينية شجعت الفريقين بذات الحماس. 

وأعرب السفير الشوابكة عن سعادته الغامرة بتواجد نادي الجزيرة الأردني بين أهله في فلسطين مشيراً إلى أن ذلك له دور كبير في تعزيز المحبة بين الأشقاء مؤكداً في الوقت ذاته على تاريخية العلاقات الفلسطينية الأردنية التي استندت إلى وحدة الدم والأخوة.

كما شكر رئيس بعثة نادي الجزيرة كل من اتحاد كرة القدم و نادي واد النيص على ما قدموه من ضيافة وحسن استقبال معرباً عن فخره واعتزازه بتطور الرياضة الفلسطينية التي أصبح اسمها راسخاً في أهم المحافل الرياضية الدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني