فيس كورة > أخبار

الرجوب يعلن دعمه لترشح الشيخ أحمد الفهد لتنفيذية الفيفا

  •  حجم الخط  

والرميثي لتنفيذية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الرجوب يعلن دعمه لترشح الشيخ أحمد الفهد لتنفيذية الفيفا

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 26/2/2015 - أعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، دعمه وتأييده لترشح الشيخ أحمد الفهد الصباح، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك)، لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا).

وأكد الرجوب أن تواجد الشيخ أحمد في اللجنة التنفيذية للفيفا، يعد مكسباً كبيراً للكرة العربية، باعتباره أحد أهم الشخصيات الرياضية على مستوى العالم، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها عبر قيادته لأهم الاتحادات الرياضية الاولمبية في العالم.

وجدد الرجوب وقوف الأسرة الرياضية الفلسطينية إلى جانب الشيخ احمد الفهد بالتواجد في ذلك الاتحاد الدولي الكبير، معتبرا أن فلسطين تعتز بشخصية ذلك القائد العربي الفذ، الذي كرس حياته لخدمة الرياضة في القارة الآسيوية، بالإضافة إلى وقوفه الدائم والنبيل إلى جانب الرياضة الفلسطينية وتبنيه الدفاع عن معاناتها في المحافل الدولية ونضاله من اجل نيل حقوقها جراء ما تواجهه من جرائم عنصرية يقترفها الاحتلال الإسرائيلي بشكل متواصل.

الرجوب يدعم ترشح الرميثي لتنفيذية الاتحاد الآسيوي

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 26/2/2015 - أعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، دعمه وتأييده لترشح الرئيس السابق للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، محمد خلفان الرميثي، لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، في الانتخابات التي تجري آواخر ابريل/نيسان المقبل، بالمنامة.

وأكد الرجوب أن تواجد شخصية رياضية مرموقة مثل الرميثي ضمن المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، يصب في مصلحة تطوير الكرة في القارة الآسيوية، لما يتميز به من خبرة ودراية كبيرة في مجال كرة القدم عبر إدارته الناجحة للاتحاد الإماراتي خلال الفترة بين 2008 حتى 2011.

وأشار الرجوب إلى أن أسرة كرة القدم الفلسطينية تعتز بدعمها ووقوفها إلى جانب مرشح دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد خلفان الرميثي بالتواجد في ذلك الاتحاد القاري الكبير، لما سيكون له من فائدة على الكرة الآسيوية ومنطقة غرب آسيا بالتحديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني