فيس كورة > أخبار

فدائي الشواطئ يواصل تدريباته على ملعب الجامعة الإسلامية

  •  حجم الخط  

استعدادًا لتصفيات كأس العالم بقطر

فدائي الشواطئ يواصل تدريباته على ملعب الجامعة الإسلامية

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 27/2/2015 - واصل منتخب كرة القدم الشاطئية تدريباته على ملعب الجامعة الإسلامية؛ وذلك استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستستضيفها قطر الشهر القادم تمهيداً للإعلان عن المتأهلين إلى النهائيات المُقررة في البرتغال في نوفمبر القادم.

ويخوض المنتخب بقيادة الكابتن عماد هاشم ومساعده حمادة شبير، تدريبات مكثفة تمهيداً للوقوف على أتم الجاهزية للمشاركة في التصفيات، حيث يخوض المنتخب ثلاثة تدريبات أسبوعياً على ملعب الجامعة الإسلامية.

وأكد الكابتن حمادة شبير، مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني أن هدف المنتخب هو التأهل إلى النهائيات لأول مرة في تاريخه بعدما حقق المركز الثالث مرتين في دورة ألعاب آسيا 2013 بالصين وبطولة غرب آسيا بإيران 2012.

وفي تصريح خاص لـ"فلسطين" أكد حمادة شبير أن اتحاد الكرة يوفر كل احتياجات المنتخب من أجل تجهيزه للمشاركة في التصفيات على أمل الوصول إلى النهائيات كحلم كل فلسطيني.

وتابع أن المنتخب لا يذهب إلى البطولات من أجل النزهة بل من أجل حصد الألقاب وتحقيق مراكز متقدمة تليق بسمعة اللعبة في فلسطين، وأن اللاعبين على قدر المسؤولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني