فيس كورة > أخبار

الجولة الخامسة من ذهاب دوري جوال الممتاز 2015 في سطور

  •  حجم الخط  

ذهاب دوري "جوال" الممتاز 2015 في سطور

الجولة الخامسة

إعداد/ علاء شمالي:

*عدد المباريات : 6

*عدد الأهداف : 17

*عدد الفوز: 4

*عدد التعادل : (2)، الشاطئ واتحاد خانيونس (1/1)، الشجاعية والهلال (1/1).

*عدد البطاقات الصفراء : 14

*عدد البطاقات الحمراء: (5) من نصيب إبراهيم النجار من اتحاد خانيونس، ومحمد أبو موسى وحسن حنيدق من شباب خانيونس، وعدي عبد الهادي من خدمات خانيونس، وخالد الحاج من خدمات النصيرات.

وصف عام للجولة الخامسة:

وصفت الجولة الخامسة بصحوة الكبار مع استمرار صحوة شباب رفح وشباب خانيونس بتحقيق فوزين على التوالي وضع الخدمات نفسه على الصدارة لأول مرة وعلى الجانب الآخر واصل فريقي الوسطى خدمات البريج وخدمات النصيرات الانزلاق في وحل الهزيمة وتذيلهم جدول الترتيب.

الجولة الخامسة شهدت بداية الاستفاقة الحقيقية لبطل الشتاء غزة الرياضي حيث عاود من جديد لتحقيق فوز أول استمر حتى خمس جولات متواصلة وضعته سريعاً على القمة، مع تراجع فريق الصداقة بهزيمة جديدة بعد الصعود للقمة في بداية الدوري.

وشهدت الجولة تعادل فريقين في البطولة لأول مرة بينما بقي فريقين آخرين لم تنتهِ مبارياتها بالتعادل وهما غزة الرياضي وشباب رفح، وكانت الصدارة حينها من نصيب خدمات رفح الذي اعتلى القمة لأول مرة في البطولة.

وفي الجولة الخامسة (7) فرق من أصل (12) كررت نفس نتيجة الجولة الرابعة بالفوز أو الهزيمة، ولم تتكرر نتيجة التعادل لأي فريق في هذه الجولة، بينما ارتفع عدد الفرق التي حققت الفوز إلى (10) فرق، وبقي خدمات النصيرات والبريج الفريقان اللذان لم يحققا الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني