فيس كورة > أخبار

نتائج الجولة من الأسبوع السابع لدوري "جوال" للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

أبرزها فوز الخدمات على الأهلي

نتائج الجولة من الأسبوع السابع لدوري "جوال" للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 27/2/2015 - حققت فرق خدمات جباليا وشباب بيت لاهيا الفوز بافتتاح منافسات الأسبوع السابع من دوري "جوال" للكرة الطائرة, فيما تأجل لقاء المجمع الإسلامي والشافعي, وذلك عصر اليوم الجمعة.

خدمات جباليا (0/3) الأهلي

وفي قمة لقاءات اليوم حقق خدمات جباليا فوزاً مستحقاً على الأهلي بثلاثة أشواط دون رد, على صالة غزة الرياضي المغطاة, حيث قدم لاعبوه عرضاً قوياً في الشوطين الأول والثاني, والذين جاءت نتائجهما على النحو الآتي: (10/25), (14/25), وكاد الأهلي أن يتمكن من خطف الشوط الثالث بعد تقديم أداء قوي من لاعبيه, ولكن خبرة لاعبي جباليا نجحت في حسمه بنتيجة (22/25).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أولاً, رجب عبيد ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, محمد مهاني وياسر أبو عبيد مراقبي خطوط, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

شباب بيت لاهيا (0/3) اتحاد جباليا

وحقق شباب بيت لاهيا فوزاً هاماً على اتحاد جباليا أيضاً بثلاثة أشواط نظيفة, وذلك على صالة خدمات جباليا المغطاة, وحملت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين, وكان الشوط الأول الأكثر إثارة, حيث حسمه بيت لاهيا وبصعوبة بنتيجة (24/26), كما نجح كذلك بحسم الشوطين الثاني والثالث, والذين جاءت نتائجهما على النحو الآتي: (18/25) و(22/25).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, محمود مسعود مسجلاً, بلال أبو سمعان وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, وجمال فياض مراقباً.

وتأجل لقاء المجمع الإسلامي والشافعي, والذي كان مقرراً اليوم على صالة الخدمات, لوفاة والدة مدرب المجمع عوني مطر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني