فيس كورة > أخبار

الإعلان عن فتح باب الترشح لإدارة جمعية قدامى الرياضيين

  •  حجم الخط  

الإعلان عن فتح باب الترشح لإدارة جمعية قدامى الرياضيين

غزة/الناطق الاعلامي) 27/2/2015 - اعلنت لجنة إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الفلسطينيين, اليوم الخميس, عن اغلاق باب تسديد الاشتراكات حيث تم تسليم الأسماء الى الجهات ذات الاختصاص, وتعليقها على الحائط حسب النظام المعمول به, كما أعلن عن موعد فتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد.

وقال محمد سالم عضو لجنة إدارة جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين, أن اللجنة أغلقت باب تسديد الاشتراكات للأعضاء المنتسبين للجمعية العمومية لقدامى الرياضيين, محدداً العدد الكلي لمن سدد الاشتراكات وهو "230" عضواً, يحق لهم الترشح للمجلس والانتخاب.

وأكد سالم أن تقرر فتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديدة بدءاً من يوم السبت وحتى الثلاثاء المقبلين, على أن يتم فتح باب الطعن يومي الاربعاء والخميس المقبلين, مشيراً أن كافة الاستفسارات في هذا الصدد عند عضو لجنة الانتخابات الكابتن عبدالحميد مهنا.

وكشف سالم أنه تم تحديد أسماء اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الإدارة الجديد والتي ستعقد في العاشر من آذار مارس المقبل, وتتكون من " الحاج علي ابو حسنين رئيساً للجنة, وتضم في عضويتها الكابتن عبد الحميد مهنا, والكابتن مصباح العسقلاني, والمحامي محمد ابو دف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني