فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يتخطى الوفاق في طريقه لدور الـ16

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يتخطى الوفاق في طريقه لدور الـ16

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 27/2/2015 - تأهل فريق شباب جباليا إلى دور الـ16 من كأس غزة والذي يحمل اسم الشهيد عاهد زقوت، بعد تغلبه على نادي الوفاق بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح وسط مدينة غزة أمس، في افتتاح مباريات دور الـ32 من البطولة.

سجل لشباب جباليا أسامة نوفل في الدقيقة (19) والوافد الجديد محمد عبد الحميد موسى (48) والبديل محمود صالح (89) بينما سجل للوفاق أحمد عيسى (83) ليقابل فريق شباب جباليا فريق غزة الرياضي في دور الستة عشر.

تحليل مختصر

الربع ساعة الأولى كانت هادئة نسبيا مع أفضلية واضحة لفريق شباب جباليا، لكنه لم يشكل أي خطورة على فريق الوفاق الذي تماسكت خطوطه الدفاعية في بداية المباراة.

وانتظر الثوار حتى الدقيقة (19) حيث استقبل أسامة نوفل عرضية سهلة من زميله محمد موسى ليضعها في الشباك مع خروج خاطئ للحارس واستمر شباب جباليا في هجماته وكاد أن يعزز بهدف ثان عن طريق تسديدة عبد الله عكاشة التي مرت بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقائق الأولى وبمجهود فردي عبدالله عكاشة تلاعب بالمدافعين وأرسل كرة على طبق من ذهب لزميله محمد موسى ليسكنها في الشباك ليعزز بالهدف الثاني للثوار.

وبعدها بدأ الوفاق بتشكيل خطورة على مرمى الثوار دون الوصول إلى الشباك وحصل شباب جباليا على ضربة جزاء ليتصدى لها الحارس مصطفى سمارة ببراعة معيداً الأمل للفريق ليقلص أحمد عيسى النتيجة للوفاق بتسجيلة من ركلة حرة ثابتة ثم أتى محمود صالح ليطلق رصاصة الرحمة للثوار بتسجيله الهدف الثالث.

تشكيلة الفريقين

شباب جباليا

نايف الغول، نور عامر، هيثم الشريف، أحمد صالح، أحمد حلاوة، عبدالله إرميلات (محمود صالح 67)، عبدالله عكاشة، محمد عبد الحميد موسى، محمود أبو نصر (لؤي أبو عيش76)، أسامة نوفل، سمير الحواجري (محمد شهاب 46)

الوفاق

مصطفى سمارة، شادي مصبح، أحمد عثمان (إبراهيم خاطر 61)، محمد عابد، حسن مرزوق (أحمد الكتناني 83)، محمد الكتناني، اسماعيل خلف (محمود سلمي 49)، أحمد أبو شربي، أحمد ماجد مرزوق، أحمد ماهر مرزوق، علي سعيد الهبيل.

الحكام: يوسف أبو سمعان وخالد بدير وعبد الرحمن زقوت وحازم معروف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني