فيس كورة > أخبار

العميد يرد على القادسية بعد عامين

  •  حجم الخط  

تأهل دور الـ16 بكأس غزة

"العميد" يرد على القادسية بعد عامين

خانيونس/عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 27/2/2015 - قاد سليمان العبيد فريقه غزة الرياضي لدور الـ16 في بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، بعد فوزه على القادسية برباعية لهدف وحيد على ملعب المدينة الرياضية في افتتاح منافسات دور الـ32، ليرد بذلك على القادسية بعد عامين على تسببها في إخراجه من الكأس بثلاثية نظيفة.

وتألق العبيد في اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق (45) و(77) و(88), وأنس الحلو في الدقيقة  (46)، فيما سجل هدف القادسية الوحيد عبد اللطيف عليان من ركلة جزاء في الدقيقة (70).

تحليل مختصر

دخل غزة الرياضي المباراة محاولا رد اعتباره أمام القادسية بعد اقصاءه له في النسخة السابقة من البطولة, وهدد مرماه طوال شوط المباراة الاول لكن معظم المحاولات باءت بالفشل، لكن سرعان ما استطاع سليمان العبيد وأنس الحلو من وضع "العميد" في المقدمة خلال اللحظات الأخيرة للقاء.

وعاد القادسية في بداية شوط المباراة الثاني وحاول تقليص الفارق، وكان له ما أراد بعدما عرقل مدافع الرياضي أحمد طبنجة المهاجم عبد اللطيف عليان داخل منطقة العمليات ليتحسب حكم اللقاء محمود ابو مصطفى ركلة جزاء نجح عليان في تسجيلها, الامر الذي زاد من وتيرة هجمات العميد على مرمى القادسية ونجح في خطف هدفين آخرين قبل نهائية المباراة بربع ساعة.

تشكيلة الفريقين :

غزة الرياضي

 اسماعيل المدهون، محمد صالح (طلال ابو مزيد 83)، أحمد طبنجة، محمد مهنا، محمد سليم (محمد كحيل73)، هاني المصدر، محمد اللوح "محمد الغواش73)، محمود الريفي، أنس الحلو، سليمان العبيد، أحمد طينة،

القادسية

محمود الجزار، علاء ظهير (أحمد نوفل45)، نهاد عرام "امين ابو جاموس74)، محمود الشيخ عيد، شادي القاضي، أدهم القاضي (نضال كلاب64)، محمد أبو حبيب، تامر عرام، خالد أبو حطب، معتز القططي، عبداللطيف عليان.

ادار اللقاء: محمود ابو مصطفى "للساحة", وساعده عدنان حنيدق, امجد لقان، ونوح السر رابعا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني