فيس كورة > أخبار

المشتل يُقلد الأهلي ويُخرج ثاني فرق الممتازة

  •  حجم الخط  

لحق به إلى دور الـ 16

المشتل يُقلد الأهلي ويُخرج ثاني فرق "الممتازة"

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/2/2015 - فجر المشتل أقوى مفاجآت دور الـ(32) من بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت بعدما أقصى خدمات خانيونس من البطولة بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي, ليضرب المشتل موعداً مع الأهلي والذي سبق له التأهل على حساب شباب خانيونس في دور الـ(16).

سجل هدفي المشتل إبراهيم أبو سيف (36+57), وسجل لخدمات خانيونس محمود أبو حطب "هدف ذاتي" (43)، ليكون المشتل بذلك قد لحق بالأهلي في دور الـ 16 بعدما سبقه بإخراج شباب خانيونس أول فريق من الدرجة الممتازة.

التحليل المختصر

ولم يظهر المرشح الأول في هذا اللقاء بالشكل المنتظر في ظل إراحة عدد من أبرز لاعبيه, وعلى الرغم من أفضلية السيطرة على الكرة إلا أن خدمات خانيونس لم يهدد مرمى المشتل كثيراً, والذي اعتمد بدوره على الهجمات المرتدة المنظمة والتي أثمرت عن هدف التقدم, قبل أن يعدل لاعب المشتل النتيجة للخدمات عن طريق الخطأ.

ومع بداية الشوط الثاني دفع رأفت خليفة بمحمود فحجان ومهند الشيخ لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الذي واجه بسالة دفاعية من لاعبي المشتل, ليعود أبو سيف ويطلق كرة صاروخية عانقت شباك الخدمات الذي حاول استدراك الموقف إلا أن تسرع لاعبيه وعدم تنظيم الهجمات حرمهم من التعادل في الوقت الذي تألق فيه دفاع المشتل وحارسهم في الوقوف سداً منيعاً أمام الهجمات.

تشكيلة الفريقين

-المشتل: رمزي العجرمي، طارق مسعود، محمد سالم (بطاقة صفراء 74)، هيثم مدوخ، إبراهيم أبو سيف، محمود أبو حطب، محمد البدرساوي، هشام إسليم (أحمد الداعور 70)، محمد أبو ريا، محمد الغزال (عبد الرحمن مقداد 60)، صابر اليازجي (شادي الشريف 75).

-خدمات خانيونس: أمين الهسي، محمود أبو موسى، حسن مخيمر، إياد النبريص (بطاقة صفراء 78، ياسر أبو غانم، عدي عبد الهادي، محمود البراغيتي، غازي أبو موسى (حسن عرام 72، محمد أبو موسى، محمد مصران (محمود فحجان 46)، أحمد الوديدي (مهند الشيخ أحمد 46).

-الحكام: سعيد عبد الوهاب, إياد أبو عبيد, سفيان السبع, وائل خطاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني