فيس كورة > أخبار

ركلات الترجيح تنقل اتحاد خانيونس لدور الـ 16

  •  حجم الخط  

كأس الشهيد عاهد زقوت

ركلات الترجيح تنقل اتحاد خانيونس لدور الـ 16

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/2/2015 - تأهل اتحاد خانيونس لدور الـ(16) من بطولة كأس غزة التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت، بعد فوزه على خدمات جباليا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون أمس.

افتتح التسجيل لاتحاد خانيونس إبراهيم النجار (17) وعزز محمود وادي بالهدف الثاني (34)، بينما سجل أهداف خدمات جباليا، ثائر عفانة (57) وعبد الرحمن حمد (65).

سجل ركلات الترجيح لاتحاد خانيونس، معالي كوارع وحازم الغلبان وإبراهيم النجار وهيثم النجار، بينما سجل لجباليا أدهم أبو ركبة وأهدر له إبراهيم حمد ومحمد البحيصي.

التحليل المختصر

سيطر اتحاد خانيونس على مجمل أوقات الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين في ظل غياب واضح للاعبي خدمات جباليا الذين عجزوا عن الوصول لمرمى "البرتقالي" في أي فرص حقيقية تحمل الخطورة، بينما أهدر لاعبو البرتقالي عدة فرص محققة للتسجيل نتيجة السيطرة المطلقة على مجريات النصف الأول من اللقاء.

وكما توقع الجميع أن يدخل اتحاد خانيونس بأداء أقل من الشوط الأول نظراً لتسجيله هدفين في مرمى الخصم، حيث امتلك لاعبو خدمات جباليا الكرة وبدؤوا بتهديد مرمى البرتقالي أكثر من مرة.

وأسفر ذلك عن هدف أول لجباليا، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح ويتكرر سيناريو الموسم الماضي حينما تأهل الاتحاد من ذات الدور على حساب نفس الفريق بنفس الطريقة بعد التعادل السلبي حينها.

أدار اللقاء تحكيمياً: نادر النجار للساحة، وساعده على الخطوط، حسام الحرازين ومحمود الصواف، وأمين عويص، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني