فيس كورة > أخبار

الزعيم يمر من شارع الجلاء باستخدام الدفع الرباعي

  •  حجم الخط  

تأهل لدور الـ 16 لملاقاة البريج

الزعيم يمر من شارع الجلاء باستخدام الدفع الرباعي

غزة/عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 28/2/2015 - حقق شباب رفح فوزا مستحقا على الجلاء برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب خانيونس ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس الشهيد عاهد زقوت, ليتأهل لدور الـ 16 لمقابلة فريق خدمات البريج الفائز أول أمس على أهلي البريج.

سجل لشباب رفح : رأفت القن "15", مهيب أبو حيش "19+63", وليد ابو دان "23"، وللجلاء :عبد سعد"32".

تحليل مختصر.

سيطرة مطلقة فرضها لاعبو شباب رفح على مجريات شوط المباراة الاول بحكم الفوارق الكثيرة على كل الأصعدة ومنها الخبر، واستغل رأفت القن ركنية زميله محمد أبو هاشم ليضع الكرة برأسه داخل الشباك, ولحق به مهيب أبو حيش الذي خطف الهدف الثاني لفريقه بنفس الطريقة قبل أن يضع وليد أبو دان بصمته بهدف ثالث.

سرعان ما تدارك لاعبو الجلاء أنفسهم في الدقائق الاخيرة من شوط المباراة الأول وبحثوا جاهدين عن خطف هدف التقليص الذي جاء عبر اللاعب عبد الرحمن سعد.

وحاول الجلاء في الشوط الثاني من اللقاء الإمساك بمفاتيح شباب رفح، وأجرى عدة تبديلات لكن جميعها لم تكلل بالنجاح, قبل أن يقتل مهيب أبو حيش أحلام الجلاء بهدف رابع ليصعد بفريقه إلى الدور16 من البطولة.

تشكيلة الفريقين

-شباب رفح : باسل الصباحين, مروان شيخ العيد, رأفت القن, (بسام قشطة84), خليل جربوع (عبد الله عبيد80), مهيب أبو حيش, محمد صقر (جهاد عثمان46), محمد ابو هاشم, وليد ابو دان, فهد الحولي.

-الجلاء : إسماعيل عبدو,منيب ابو شقرة (بطاقة صفراء70), سليم الرباعي (سامي زيدان26), محمد غنام, حاتم عبد العاطي, بسام القوقا (بطاقة صفراء9) (علاء شبير80), مازن المدهون, محمد عبيد, جهاد الشن, عبد سعد (بطاقة صفراء50) (عدنان العفيفي69), خضر السالمي.

-حكم اللقاء طاقم مكون من : سامح القصاص "للساحة", محمد الغول واحمد شبير"للخطوط", احمد سهمود"رابعا."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني