فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في ختام دور الـ32 لكأس الشهيد عاهد زقوت

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام الاستقلال

مباريات اليوم في ختام دور الـ32 لكأس الشهيد عاهد زقوت

غزة/ فلسطين) 1/3/2015 - تُختتم اليوم مباريات دور الـ32 لبطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، بإقامة (6) مباريات، تسعى خلالها فرق الدرجة الممتازة للمرور إلى الدور القادم، وتجنب أي مفاجآت، بعدما ودّع في اليومين الماضيين شباب وخدمات خانيونس البطولة مبكراً.

خدمات رفح – الاستقلال

على ملعب رفح البلدي، يأمل خدمات رفح حامل اللقب تجاوز عقبة جاره الاستقلال والتأهل لدور الـ16، متسلحاً بكتيبة النجوم التي يضمها الفريق، وإن كان غياب نجمه سعيد السباخي سيلقي بظلاله على الفريق.

وتبدو الأمور نظرياً في صالح خدمات رفح، بحكم فارق الإمكانات والخبرة, لكن الاستقلال سيقاتل من أجل صناعة مفاجأة تقوده للدور القادم، رغم إدراك لاعبيه أن المهمة ليست سهلة.

خدمات الشاطئ – خدمات المغازي

يشهد ملعب المدينة الرياضية في خانيونس لقاء خدمات الشاطئ مع المغازي، ويتطلع الأول لحسم المواجهة لصالحه، رغم إدراكه أن المهمة ليست سهلة أمام منافسه الذي ينافس بقوة للعودة للدرجة الممتازة.

وفي ظل احتدام المنافسة على لقب الدوري الممتاز، فإن السعي لحصد لقب الكأس يبدو مطلباً ملحاً لجماهير "البحرية"، التي تمني النفس اليوم بانتصار فريقها واستمراره في البطولة.

الصداقة – بيت لاهيا

وفي ملعب خانيونس البلدي، يواجه الصداقة فريق بيت لاهيا في لقاء يُتوقع أن يكون مثيراً في ظل رغبة الأول بالاستمرار في المنافسة على اللقب والعودة لمنصات التتويج بعد حصده لقب النسخة قبل الأخيرة، وكذلك طموح بيت لاهيا لإحداث المفاجأة.

ويسعى الصداقة لحصد بطاقة التأهل لدور الـ16 واكتساب دفعة معنوية كبيرة قد تخدم الفريق مع انطلاق مرحلة الإياب لبطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الخامس, ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لبيت لاهيا الذي يحتل المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى.

خدمات النصيرات – التفاح

وعلى ملعب بيت لاهيا، يواجه خدمات النصيرات متذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز فريق التفاح الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، ورغم أن الترشيحات تصب في صالح النصيرات، فإن احتمال حدوث مفاجأة يظل قائماً في ظل تردي مستوى النصيرات في الآونة الأخيرة.

الزيتون – الشافعي

وعلى ملعب النصيرات، يواجه الزيتون منافسه الشافعي في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، وإن كانت الأفضلية تبدو للزيتون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، ويطمح للعودة من جديد للدوري الممتاز.

أهلي النصيرات – المجمع الإسلامي

آخر مباريات اليوم تجمع أهلي النصيرات الذي يعاني الأمرين في دوري الدرجة الأولى مع المجمع الإسلامي، وكذلك من الصعب ترجيح كفة فريق على آخر في تلك المواجهة، نظراً لتقارب مستوى الفريقين، ورغبتهما في التقدم في بطولة الكأس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني