فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يتأهل إلى نهائي كأس غزة لكرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يتأهل إلى نهائي كأس غزة لكرة السلة  

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 1/3/2015 _ تأهل فريق نادي خدمات رفح إلي المباراة النهائية لبطولة كأس ترست لكرة السلة للمحافظات الجنوبية بعد فوزه الصعب علي فريق غزة الرياضي في المربع الذهبي بنتيجة 72/67، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

وجاءت أرباع اللقاء مثيرة بين الطرفين حيث تقاسم الفريقان السيطرة عليها علي النحو التالي.

الربع الأول شهدت بداية قوية بين الطرفين اللذان يطمحان للوصول إلي المبراة النهائية  بعد ابتعادهما عن مواجهة عملاقي كرة السلة فتبادل الفريقان تسجيل النقاط إلا أن حماسة لاعبي خدمات رفح أنهت الربع الأول لصالحهم بنتيجة 19/14.

في الربع الثاني واصل لاعبوا رفح سيطرتهم علي أجواء اللقاء، فاعتمدوا علي الاختراقات والتصويبات البعيدة عبر نجومهم محمد عابد وطه جبر لينتهي الربع الثاني لصالحهم بنتيجة 20/15.

الربع الثالث شهد عودة متأخرة لفريق غزة الرياضي الذي حاول الرجوع إلي اللقاء قبل بداية الربع الأخير فكان له ما أراد عندما انهي الربع الثالث بنتيجة 19/13.

الربع الرابع شهد ندية قوية بين الفريقين خاصة فريق غزة الرياضي الذي حاول أكثر من مرة الاقتراب من تعديل النتيجة غلا أن صلابة دفاعات رفح واعتمادهم علي الهجمات المرتدة منحتهم التفوق في الربع الأخير بنتيجة 20/19.

لينتهي اللقاء بفوز رفح بنتيجة 72/67، وسينتظر فريق رفح الفائز من لقاء العملاقين خدمات البريج خدمات المغازي لمواجهته في النهائي.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسن حمدان ودولي سائد حميد ودولي باسل كرون ومسجل سامي البحيصي وميقاتي نضال قفة وميقاتي "24" سمير الشطلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني