فيس كورة > أخبار

التفاح يخضع لجاذبية النصيرات في شجرة الكأس

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2015

التفاح يخضع لجاذبية النصيرات في شجرة الكأس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/3/2015 - تأهل فريق خدمات النصيرات لدور الـ(16) من بطولة كأس غزة التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت بعد فوزه على التفاح بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

سجل أهداف النصيرات، محمد أبو يوسف "حدوتو" (11+33+46) وفريد الحواجري (31)، بينما سجل هدف التفاح الوحيد، معتز الصفدي (53)، بينما شهد اللقاء طرد اللاعب يوسف لولو من التفاح بالبطاقة الحمراء بعد البطاقتين الصفراوين، ليتأهل النصيرات للدور المقبل لمواجهة خدمات رفح الذي تأهل على حساب الاستقلال.

التحليل المختصر

ظهر فريق خدمات النصيرات بأداء جيد ووجوه جديدة سيطر خلالها على مجريات المباراة بشكل كامل وهاجم منذ البداية وبدأ بتشكيل خطورة كبيرة على مرمى التفاح الذي تلقى ثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول بتألق واضح من اللاعب محمد أبو يوسف الذي سجل هدفين وصنع الثالث، وسط غياب تام لمحاولات التفاح التي لم تخلُ من بعض المناوشات التي لم تشكل خطورة على مرمى النصيرات.

في الشوط الثاني واصل النصيرات أفضليته وسجل هدفاً رابعاً بعد دقيقة واحدة على البداية ليطيح بآمال التفاح الذي بدأ ينظم صفوفه متأخراً وحاول تشكيل خطورة وبناء بعض الهجمات التي لم تسفر سوى عن هدف وحيد فيما على الجانب الآخر أضاع النصيرات فرصة تعزيز النتيجة بأهداف جديدة لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف.

*أدار اللقاء تحكيماً: عاهد المصري للساحة، وساعده على الخطوط، إبراهيم الزعانين وحمادة أبو شعبان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني