فيس كورة > أخبار

الصداقة يستعين بصديق للتغلب على بيت لاهيا

  •  حجم الخط  

للتأهل لدور الـ 16 للكأس

الصداقة يستعين بصديق للتغلب على بيت لاهيا

خانيونس/ عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 1/3/2015 - تغلب الصداقة بصعوبة على بيت لاهيا بركلات الترجيح (4/2) والتي لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي في ختام منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، بتعادلهما بهدف  لمثله.

افتتح بيت لاهيا التسجيل بواسطة شريف الرضيع (8)، وأدرك الصداقة التعادل عن طريق سامي سالم (88)، قبل اللجوء لركلات الترجيح، ليتأهل بذلك الصداقة لدور الـ16 لمواجهة المجمع الإسلامي

تحليل المباراة

لم يُمهل فريق بيت لاهيا نظيره الصداقة كثيراً من الوقت للوصول إلى شباكه، حيث تحقق ذلك بعد 8 دقائق عبر المهاجم شريف الرضيع، على الرغم من بسط الصداقة سيطرته على مجريات شوط المباراة الأول.

بعد الهدف حاول الصداقة تعديل النتيجة من خلال الكرات العالية من خارج الصندوق التي كانت تستقر عند قصي محمود وحسام أبو قينص اللذين لم ينجحا في استثمار أي من تلك الكرات الساقطة داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني من المباراة أجرى المدير الفني للصداقة محمود المزين عددا من التبديلات لتعزيز الصفوف الهجومية والظهور بشكل مغاير عن شوط المباراة الأول ونجح في زيادة الضغط على مرمى بيت لاهيا على الرغم من النقص العددي في تشكيلة الفريق بعد طرد اللاعب حازم قفة بالبطاقة الحمراء المباشرة, ونجح قائد الفريق سامي سالم في تعديل النتيجة بكرة ثابتة (88) ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح بعد انتهاء النتيجة بالتعادل بهدف لكل منهما.

ونجح الصداقة في تسجيل أربع ركلات بواسطة سامي سالم, محمد أبو حسنين, محمد الديري, أيمن الهندي، وأهدر له محمد أبو ناجي، فيما سجل فريق بيت لاهيا 3 ركلات بواسطة بلال الفيري, تحسين الحبل, إبراهيم أبو المعزة، فيما فشل كل من حمزة عليان وشريف الرضيع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني