فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يجتاز الاستقلال صوب دور الـ 16

  •  حجم الخط  

بمساعدة نجمه الجديد يحيى السباخي

خدمات رفح يجتاز الاستقلال صوب دور الـ 16

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/3/2015 - تقمص يحيى السباخي دور شقيقه الأكبر سعيد ,وقاد فريقه الجديد خدمات رفح لاجتياز دور الـ(32) من بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت بفوزه على الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي, ليضرب حامل اللقب موعداً مع نظيره خدمات النصيرات في دور الـ(16) من البطولة.

تحليل مختصر

لم يدم صبر الخدمات  طويلاً على هز شباك الاستقلال فنجح السباخي في ذلك من ركلة جزاء (10), لكن الأخضر لم يواصل ضغطه بالشكل المطلوب على مرمى الحارس أحمد أبو لبدة ليمنح الفرصة للاستقلال لبدء محاولات هجومية لم تثمر عن تهديد لمرمى أحمد ضهير, لينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدف دون رد.

وتغير شكل وأداء الخدمات مع بداية الشوط الثاني وبدأ بتكثيف الهجمات وتمكن حسام الكرد من تعزيز النتيجة بهدف ثان بعدما تابع رأسية أحمد البهداري (54), ولم يكتفِ الأخضر بهذا الهدف وعاود هجماته ليُؤمن الوافد الجديد يحيى السباخي النتيجة بهدف ثالث من تسديدة زاحفة من داخل الصندوق (64).

وسجل محمد الجرمي من دربكة داخل منطقة خدمات رفح، هدف الاستقلال الوحيد (72), لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أدار اللقاء: أمين عويص للساحة, وساعده أمجد لقان, وأحمد شبير, وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني