فيس كورة > أخبار

تتويج العمل الكاثوليكي بطلا لدوري الفئات العمرية للآنسات لكرة السلة

  •  حجم الخط  

برعاية صحيفة الحياة الجديدة

تتويج العمل الكاثوليكي بطلا لدوري الفئات العمرية للآنسات لكرة السلة

رام الله – وجدي الجعفري وبسام أبو عرة – 2/3/2015 - توج فريق العمل الكاثوليكي بطلا لبطولة الآنسات للفئات العمرية لكرة السلة التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية صحيفة الحياة الجديدة.

ونال العمل الكاثوليكي اللقب بعد فوزه على أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 21-6  في المباراة النهائية  التي جرت مساء الأحد في صالة سرية رام الله بحضور الأمين العام للجنة الاولمبية منذر مسالمة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومسؤولة الملف النسوي بالاتحاد ناريمان مصلح، ومدير القسم الرياضي في صحيفة الحياة الجيدة الإعلامي بسام أبو عرة، والإعلاميين محمد سدر ومنذر زهران من صحيفة الحياة وعشاق الكرة البرتقالية.

المباراة:

ظهر فارق المستوى بشكل واضح خلال المباراة، حيث قدمت لاعبات العمل الكاثوليكي اللواتي يتمتعن بالمهارة الفنية والروح القتالية مستويات متقدمة في ظل تألق واضح للنجمة لارا مطر التي كانت "الدينامو" الذي لا يتوقف خلال المباراة، إلى جانب النشيطة ميرال حنضل التي أكثرت من تسجيل النقاط والمبدعة رولانا طناس.

كما وبدا العمل أكثر جماعية بتوجيهات من المدرب مايك الأعمى الذي ظهرت لمساته واضحة على مستوى اللاعبات.

في المقابل حاولت لاعبات أرثوذكسي رام الله مجاراة الخصم وخاصة من خلال كلارا درويش  وبقيمة زميلاتها الا ان فارق الخبرة والمستوى الفني حال دون ذلك.

وأنهت لاعبات العمل الكاثوليكي المباراة لمصلحتهن بالنتيجة 21-6.

وحكم اللقاء: خالد السمحان، هيثم حوشية. سجلها: عنان دراغمة، ووقتها إبراهيم عثمان، 24 ثانية سليمان نصري.

التتويج:

وفي نهاية المباراة قام أعضاء منصة الشرف بمنح سرية رام الله كأس وميداليات المركز الثالث، فيما حصل أرثوذكسي رام الله على كأس وميداليات المركز الثاني، وتوج العمل الكاثوليكي بكأس وميداليات المركز الأول وسط فرحة عارمة من الجميع كما تم منح جريدة الحياة كأس شكر تسلمه الزميل بسام أبو عرة.

ذياب يشكر صحيفة الحياة الجديدة

ووجه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب جزيل شكره إلى صحيفة الحياة الجديدة على رعايتها للبطولة والتي أفسحت المجال للاعبات الناشئات للمشاركة في النشاطات الرياضية بشكل أوسع.

وقال ان هذه البطولة تتيح المجال للفرق ان ترفع من  مستوياتها من اجل فرز لاعبات في المستقبل لفرقها الاساسية، متمنيا من صحيفة الحياة ان تكون رعايتها للبطولة عرف سنوي لدعم الفتيات في الفئات العمرية اللواتي يطمحن للتكافؤ مع الذكور، موجها شكره الخاص إلى  مدير عام الصحيفة ماجد الريماوي الذي لم يتوان للحظة عن الموافقة على دعم البطولة وكذلك شكر مدير القسم الرياضي النشيط بسام أبو عرة.

 وثنى ذياب على دور صحيفة الحياة في تغطية الاخبار الفلسطينية وخاصة الرياضية وفي دعم الاتحادات الرياضية والتي تعمل من خلال هذا الدعم على رفع مستوى الرياضة الفلسطينية.

وقال ان فريق العمل الكاثوليكي أكد انه الأفضل والأكثر جاهزية لذلك استحق الفوز عن جدارة واستحقاق وكذلك أرثوذكسي وسرية رام الله.

أبو عرة يؤكد على دعم الرياضة الفلسطينية

بدوره قال الزميل بسام أبو عرة مدير القسم الرياضي في صحيفة الحياة ان الصحيفة ستعمل دائما على دعم للرياضة الفلسطينية وخاصة كرة السلة من الذكور والإناث.

وأثنى أبو عرة على الجهود التي يبذلها اتحاد السلة لتطوير اللعبة، مؤكدا ان بطولة الآنسات لها تأثير كبير على رفع مستوى اللاعبات.

مايك الأعمى سعيد بإحراز اللقب

وأعرب مدرب العمل الكاثوليكي عن سعادته بإحراز فريقه للقب بطولة الآنسات.

وقال ان لاعباته قدمن مستوى متقدم يؤكد بذلك أحقيتهن للقب وذلك بعد جهود كبيرة بذلتها اللاعبات من حيث التدريبات.

وقال ان فريقه يتمرن بشكل شبه يومي وسيكون رافدا أساسيا للفريق الأول الذي نافس خلال الموسم السابق على نيل لقب دوري الآنسات.









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني