فيس كورة > أخبار

نتائج من الجولة 16 لدوري جوال للمحترفين

  •  حجم الخط  

انتصاران لدورا وثقافي طولكرم

لافي يقود بلاطة لاستعادة صدارة دوري المحترفين

رام الله/(صحيفة فلسطين) 2/3/2015 - قاد النجم المخضرم فادي لافي فريقه بلاطة لفوز ثمين على مضيفه جبل المبكر بهدف دون رد سجله قبل دقيقة واحدة من صافرة النهاية، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب "الخضر"، ضمن الجولة الـ16 لينفرد بالصدارة بشكل مؤقت.

وظل التعادل السلبي مسيطراً على اللقاء حتى اللحظات الأخيرة، حينما تمكن فادي لافي من التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في الدقيقة (89)، ليزيد من أوجاع جبل المكبر الذي تراجع للمركز الحادي عشر برصيد (13) نقطة، فيما رفع بلاطة رصيده إلى (31) في الصدارة.

وفي لقاء آخر أقيم على استاد الحسين بمدينة الخليل نجح نادي دورا في قلب تأخره أمام مضيفه أهلي الخليل بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف، حيث سجل الأهلي أولاً عبر عيد العكاوي (28), قبل أن يرد دورا بهدفي روبرت إرحيل في الدقيقتين (54) و(64).

وبذلك ارتفع رصيد دورا إلى (21) نقطة بالمركز السادس مؤقتاً ومتفوقاً على شباب الخليل السابع بفارق الأهداف, فيما توقفت نقاط أهلي الخليل عند (23) نقطة بالترتيب الخامس.

وفي لقاء ثالث صعق ثقافي طولكرم ضيفه شباب الخليل بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجله اللاعب محمد عثمان، وبذلك ارتفع رصيد ثقافي طولكرم إلى (28) نقطة بالمركز الثالث مؤقتاً, فيما توقف رصيد شباب الخليل عند 21 نقطة بالمركز السابع مؤقتاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني