فيس كورة > أخبار

جوال توقع اتفاقيات رعاية بطولتي دوري السلة والطائرة.. الأربعاء

  •  حجم الخط  

توقيع اتفاقية رعاية دوري اليد.. الثلاثاء

جوال توقع اتفاقيات رعاية بطولتي دوري السلة والطائرة.. الأربعاء

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/3/2015 - أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, عن موعد توقيع اتفاقية رعاية مؤسسة أمواج لموسم كرة اليد في غزة (الدوري والكأس) الذي سيعقد اليوم في مقر اللجنة الأولمبية.

وأكد هنية أن التوقيع سيكون بحضور إسلام صقر مدير عام مؤسسة أمواج, وجودت جودة رئيس اتحاد كرة اليد, وسيكون مبلغ الرعاية (10) آلاف دولار، (7) آلاف للدوري و(3) آلاف للكأس.

وفي نفس السياق أعلن هنية أن توقيع شركة جوال على اتفاقية رعاية دوري كرة الطائرة وكرة السلة, سيكون غدًا, في مقر الشركة بحضور المدير الإقليمي المهندس عمر شمالي.

وسيوقع سليم زيارة ممثلاً عن اتحاد كرة الطائرة, الاتفاقية مع شركة جوال بمبلغ (18) ألف دولار، بينما سيوقع جمال البحيصي نائب رئيس اتحاد كرة السلة الاتفاقية بمبلغ (22) ألف دولار بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

وتقدم هنية بالشكر والتقدير لشركة جوال والمتمثلة بالسيد عمر شمالي، مؤكدًا أنها هي الوحيدة التي تدعم الرياضة، وهنأ الاتحادات بهذه الرعاية متمنيًا إطلاق دوري كرة اليد والسلة قريبًا واستمرار منافسات دوري كرة الطائرة، حيث سيشارك أبطال المسابقات في فعاليات "غزة والدوحة مدينة واحدة" والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في شهر أكتوبر القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني