فيس كورة > أخبار

أمواج واتحاد اليد يوقعان عقد رعاية بطولتي دوري وكأس 2015

  •  حجم الخط  

بقيمة 10 ألاف دولار

أمواج واتحاد اليد يوقعان عقد رعاية بطولتي دوري وكأس 2015

غزة/محمد حجاج – 3/3/2015 - وقعت مؤسسة "أمواج" الإعلامية والاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عقد رعاية بطولتي الدوري والكأس بكرة اليد في محافظات غزة للموسم الرياضي 2014/2015 2015 بمبلغ بلغت قيمته 10000 دولار توزع على مدار الموسم الرياضي لكرة اليد ،خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء الثلاثاء بمقر اللجنة الاولمبية غرب مدينة غزة.

 وجرى الاحتفال بحضور التوقيع عصام قشطة عضو اللجنة الاولمبية, ورئيس اتحاد اليد جودات جودة إسلام صقر المدير العام لأمواج, ولفيف من أعضاء اللجان العاملة باتحاد اليد وعدد من ممثلي الإعلاميين.

 وفي مستهل الكلمات أشاد رئيس الاتحاد جودة  بالدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة أمواج في سبيل ارتقاء اللعبة في المحافظات الجنوبية من الوطن،شاكرا رئيس المؤسسة عبد السلام هنية على دوره الكبير في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية.

 واستعرض جودة مسيرة وانجازات الاتحاد خلال العامين الماضيين ،والتي كان آخرها الدوري التصنيفي بمشاركة 14 ناديا, وارتفاع عدد الأندية الراغبة في الانتساب إلى الاتحاد, وانجاز الاتحاد بطولتي الدوري التصنيفي والكأس ودوري بطولة الشباب وعقد دورتي المدربين والحكام خلال العامين الماضيين .

بدوره أكد إسلام صقر ممثل مؤسسة أمواج أنها ستكون السباقة دوما في إعلاء شأن الرياضة الفلسطينية، ونقل تحيات هنية المتواجد حاليا في قطر في رحلة علاج، متمنيا التوفيق لجميع الأندية المشاركة في الموسم القادم.

 وأشار إلى أن بطل الدوري الجديد في الموسم الجاري سيشارك في أسبوع الدوحة وغزة مدينة واحدة  بعد نهاية نوفمبر القادم، وفي حال عدم انتهاء موسم اليد سيكون بطل الدوري السابق ممثلا في الفعالية.

 وفي ختام المؤتمر تم توقيع بروتوكول الرعاية بمبلغ عشرة آلاف دولار سيتم توزيعها على دفعات خلال الموسم الرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني