فيس كورة > أخبار

فدائي الشواطئ .. تدريبات في ظل إغلاق المعابر

  •  حجم الخط  

فدائي الشواطئ .. تدريبات في ظل إغلاق المعابر

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 3/3/2015 - يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية تدريباته في مدينة غزة في اطار استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2015 المُقررة في العاصمة القطرية الدوحة منتصف مارس الجاري.

تدريبات فدائي الشواطئ تتواصل على ملعب الجامعة الإسلامية على الرغم استمرار اغلاق معابر غزة المؤدية إلى العالم الخارجي، بحيث أن إمكانية المشاركة من عدمها أصبحت رهن السماح للمنتخب بمغادرة غزة.

التدريبات وبالرغم من الأجواء النفسية التي تُحيط باللاعبين، إلا أنها تشهد محاولات جادة للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية بعيداً عن موضوع السفر من عدمه.

أثناء تدريب المنتخب التقي موقع "فيس كووورة" بالكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب والذي قال :" نواصل التدريب بواقع حصتين أسبوعياً، وجميع اللاعبين جاهزين بدنيا وفنياً".

وأضاف :" نركز في هذه المرحلة على التجانس بين اللاعبين، وهو الأهم بالنسبة لنا في الفترة الحالية لضيق الوقت، فأغلب اللاعبين يشاركون مع أنديتهم في تدريباتها استعداداً لخوض مرحلة الإياب من الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى".

حتى اللحظة وبسبب الحصار وإغلاق المعابر يسعى الجهاز الفني للمنتخب لإبعاد اللاعبين عن أجواء موضوع السفر من عدمه حتى لا تتأثر التدريبات سلبياً، وحتى لا يشعر اللاعبون بأن تدريباتهم بلا نتيجة.

في هذا الاطار قال هاشم :" إغلاق المعابر يؤثر نفسياً على اللاعبين وأول سؤال يُطرح قبل التدريب هو (هل سنتمكن من السفر؟) وهو السؤال الذي لا نستطيع ولا نملك الإجابة عليه، ولكننا نعمل دائماً على طمأنتهم بأن هناك جهود حثيثة تُبذل من قِبَل اتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب لضمان المشاركة، ونحن كطاقم تدريبي نعمل على تحفيز اللاعبين حتى نهاية المعسكر التدريبي، وفي النهاية إذا جاء موعد السفر وتمكنا من مغادرة القطاع فهو توفيق من الله".

وأكد هاشم على أن المنتخب ذاهب للتصفيات من التأهل إلى النهائيات في البرتغال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني