فيس كورة > أخبار

اتحاد رفع الاثقال ينظم بطولة المرحوم "أبوشهلا" .. 24 مارس

  •  حجم الخط  

اتحاد رفع الاثقال ينظم بطولة المرحوم "أبوشهلا" .. 24 مارس

غزة/دائرة الإعلام بالإتحاد – 3/3/2015 - أعلن الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال, عن عزمه إقامة بطولة المرحوم القدير/ محمد سعيد أبو شهلا, وذلك في الرابع والعشرين من الشهر الجاري, على أرض نادي غزة الرياضي, وستوجه الدعوة للأندية المسجلة في الإتحاد للمشاركة والإستعداد للبطولة.

وقال بهاء العشي أمين سر الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال, ان هذه البطولة تنظم بتوجيهات من عزام الشوا رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال, وتأتي ضمن خطط وفعاليات الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال للعام 2015, وذلك تخليداً ووفاء لأبطال فلسطين وللمرحوم البطل محمد سعيد أبوشهلا (بطل فلسطين ونادي غزة الرياضي).

وأكد العشي أن الإتحاد ولجانه العاملة سيعقدون اجتماعاً موسعاً قبيل البطولة لإنهاء كافة الإستعدادات من أجل إنجاح البطولة, مشيراً ان الإتحاد لا يألُ جهداً للرقي والنهوض في اللعبة على المستوى المحلي, لتحقيق إنجازات في الإستحقاقات المقبلة.

وثمن العشي الدور الكبير الذي يلعبه نادي غزة الرياضي (عميد الاندية الفلسطينية), بإنجاح مسيرة الإتحاد, وترحيبه الدائم بإحتضان بطولات وانشطة الإتحاد وتقديم كافة سبل النجاح للبطولة, مقدماً الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة السيد موسى الوزير.

وشدد العشي على أن الإتحاد ماضٍ في تنفيذ خططه وبرامجه التطويرية التي من شأنها الرقي والنهوض باللعبة وإكتشاف المواهب الرياضية والعمل على تنميتها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني