فيس كورة > أخبار

الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم

  •  حجم الخط  

الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم

القدس/دائرة الاعلام بالاتحاد – 4/3/2015 - أطلع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، السيد تشونج ميونج جيو، على واقع الكرة الفلسطينية والتحديات التي تواجهها.

وكان الرجوب قد استقبل نظيره الكوري في مقر اتحاد كرة القدم بالرام، بحضور سوزان شلبي، مديرة العلاقات الدولية بالاتحاد، والسيد سونغ سن، مدير العلاقات الدولية بالاتحاد الكوري.

ووضع الرجوب ضيفه الكوري في صورة ما تمر به الكرة الفلسطينية، من تطور على صعيد الدوريات المختلفة بالاضافة الى التحديات التي تمر بها الرياضة وابرزها الجرائم والانتهاكات التي تواصل سلطات الاحتلال الاسرائيلي ارتكابها بحق المؤسسة الرياضية وعناصرها في فلسطين.

واطلع الرجوب ضيفه على ما قامت به المؤسسة الرياضية من انشاء وتأسيس للملاعب والأكاديميات الرياضية خلال الفترة الاخيرة، مشيراً الى أن اتحاده سيواصل توفير كل الظروف لتطوير اللعبة ونشرها في كافة أنحاء الوطن.

وأعرب السيد جيو، عن سعادته بالتطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة الفلسطينية، عقب قيامه بجولة في مقر اتحاد كرة القدم، واستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

كما قام الوفد الكوري بزيارة لأكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، برفقة مدير الاكاديمية عايدة الطريفي، سوزان سلبي، التي أطلعتهم على آليات العمل فيها والاهداف التي تسعى الأكاديمية الى تحقيقها على مستوى تأسيس منتخبات وطنية مستقبلا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني