فيس كورة > أخبار

تعميم بطولة الشباب فئة 95/96 وسباعيات الفتيات فئة 98/99

  •  حجم الخط  

تعميم بطولة الشباب فئة 95/96 وسباعيات الفتيات فئة 98/99

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 4/3/2015 - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تحضيره لإطلاق البطولات التالية في فروع الإتحاد الثلاث (شمال، وسط، جنوب)، ضمن الشروط التالية:

بطولة الشباب فئة (95-96).

تقام ابطولة في فروع الاتحاد الثلاث( شمال ، وسط، جنوب) وبمشاركة اندية المحترفين والدرجة الأولى بشكل اجباري واختياري لباقي الاندية على ان تقوم هذه الاندية بتأكيد مشاركتها من خلال ارسال كتاب خطي للاتحاد الفرعي الذي يتبع له النادي.

اندية المحترفين والدرجة الأولى التي تتخلف عن التسجيل والمشاركة في هذه البطولة ستدفع غرامة مالية مقدارها(2000) دينار اردني وسيعرض طلب لجنة المسابقات بحسم 3 نقاط من هذه الاندية في الموسم القادم على مجلس ادارة الاتحاد.

تكون رسوم البطولة المقرر دفعها هي 50 دينار اردني.

يفتح باب التسجيل لهذه البطولة اعتباراً من تاريخ 7/3/2015 وبقفل بتاريخ 20/3/2015، على ان تقدم الاندية كشف دورة للبطولة حده الاقصى(30) لاعباً.

ترحل البطاقات الحمراء التي تمنح خلال هذه البطولة الى البطولات الجارية الاخرى وتكون البطاقات الصفراء مفصولة بين هذه البطولة والبطولات الاخرى ولا ترحل.

بطولة السباعيات للإناث مواليد (98-99)

تقام هذه البطولة في فروع الاتحاد الثلاث ( شمال، وسط، جنوب) وتشارك فيها جميع الاندية النسوية التي ترغب في المشاركة، وكذلك الجامعات والمدارس والجمعيات والمؤسسات الاخرى ولا يشترط فيها ان تكون خاصلة على عضوية الاتحاد، بحيث تقوم الفرق التي ترغب بالمشاركة بتثبيت ذلك خطياً لدى الاتحاد الفرعي الذي تتبع له.

يفتح باب التسجيل لهذه البطولة اعتباراً من تاريخ 7/3/2015 ويقفل بتاريخ 20/3/2015، بحيث تقدم الفرق المشاركة كشف للبطولة حده الاقصى 30 لاعبة.

لا يوجد رسوم مترتبه على المشاركة في هذه البطولة.

للاستفسارات الاضافية: بالامكان مراجعة فروع الاتحاد المركزي الثلاثة او الاتصال على الاتحاد المركزي/ دارة المسابقات العامة 2348691.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني