فيس كورة > أخبار

"فطافطة" : أول مُحاضر آسيوي في غزة

  •  حجم الخط  

"فطافطة" : أول مُحاضر آسيوي في غزة

 

غزة – 24/1/2012 - أبدى وليد فطافطة المحاضر الآسيوي في تدريب كرة القدم عن سعادته بزيارة غزة، واعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وذلك في أول تصريح يدلي به عقب وصوله إلى غزة، أمس.

وقال الأردني فطافطة في لقاء خاص مع "فلسطين" أنه يزور غزة للمرة الأولى لإدارة دورة إعداد المدربين (C) المستوى الثالث على أن تبدأ محاضرات الدورة اليوم في فندق غزة الدولي بمشاركة (27) مدرباً مرشحين من أندية محافظات غزة.

وقال فطافطة أنه قدم دورتين في رام الله للمستوى (C) عام 2009، وأضاف أنه يحاضر في الدورة كونه حاصلاً على دورات تأهيل المحاضرين ودورات متقدمة من الاتحاد الآسيوي.

وحول انطباعه عن الكرة الفلسطينية قال فطافطة أن المستوى يتطور بصورة كبيرة خلال السنتين الأخيرتين، نظراً للسياسة التي يرسمها اتحاد اللعبة والتقدم على مستوى الملاعب خاصة في محافظات الضفة، وتمنى أن تشهد الكرة الفلسطينية في المستقبل القريب ازدهاراً سريعاً لجني ثمار الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد اللعبة.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم استقبل فطافطة، أمس، في فندق المتحف بغزة، ورحب إبراهيم أبو سليم بالمحاضر الآسيوي وعبر عن أمنياته بنجاح الدورة لصالح تطوير الكرة الفلسطينية، كما حضر اللقاء أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر وجمال أبو حشيش وإبراهيم العقاد وجابر عياش، ومستشار وزير الشباب والرياضة عامر أبو رمضان.

ومن الجدير بالذكر أن فطافطة يشغل منصب المدير الفني لأكاديمية الأمير علي بن الحسين للموهوبين، وهو لاعب كرة قدم دولي سابق، وسبق له اللعب في أندية القادسية (شباب الأردن) والأهلي والجزيرة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني