فيس كورة > أخبار

البرتقالي يستعيد نغمة الفوز في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

البرتقالي يستعيد نغمة الفوز في الدوري الممتاز

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/3/2015 - استعاد اتحاد خانيونس نغمة الإنتصارات في منافسات الدوري الممتاز من جديد بعدما عاد من أمام مضيفه خدمات البريج بفوز ثمين بهدفين دون رد, في إفتتاح مباريات إياب الدوري والجولة الثانية عشر, والذي جمع الفريقين على ملعب الدرة, ورفع البرتقالي رصيده إلى (22) نقطة مستغلاً سقوط غزة الرياضي ليتساوى مع بالنقاط, فيما توقف رصيد البريج عند (6) نقاط أبقته في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

سجل أهداف الاتحاد: محمود وادي (46), وأنور عمران (61).

التحليل المختصر

وبدا واضحاً حالة التنظيم في أداء البريج تحت قيادة مصطفى أبو عطوان وحاول الفريق مباغتة الضيوف بهدف مبكر لكن براعة الحارس أحمد برهم حرمتهم من ذلك ليرد البرتقالي بهجمات أثمرت عن ركلة جزاء تصدى لها الحارس أحمد حميدة, وحاول الاتحاد تعويض ركلة الجزاء المهدرة لكن لم يفلح في ذلك.

وفاجأ محمود وادي أصحاب الأرض بهدف مبكر بداية الشوط الثاني, تبعه هدف تعزيز النتيجة من تسديدة صاروخية لأنور عمران, الأمر الذي ألقى بظلاله على لاعبي البريج وعلى الرغم من محاولاتهم لتذليل الفارق لكن افتقادهم لإنهاء الهجمات حرمهم من ذلك, في الوقت الذي حاول فيه لاعبي الاتحاد التعزيز بهدف ثالث إلا أنهم لم يجدوا الطريق نحو الشباك.

تصريحات المدربين

مصطفى أبو عطوان:"قدمنا مباراة جيدة وكان بالإمكان العودة, والأخطاء الفردية تسببت بالأهداف, سنعمل على تصحيح تلك الأخطاء وزيادة الفاعلية الهجومية".

أحمد عبد الهادي :"أهم شئ أننا حققنا الفوز, ولا ننظر لنتائج المنافسين لأننا نبحث عن التتويج باللقب والأهم هو تفوز".

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

أحمد حميدة، رامي الطريفي (بطاقة صفراء 25) (ثائر أبو عبيدة 49) (بطاقة صفراء 51)، حازم السعيدني، حسن موسى، كرم الحمامي، إبراهيم أبو عبيدة، أحمد ميض، محمود حسونة (بطاقة صفراء 68) (جلال العطار 78)، عبد الرحمن المنايعة، إسماعيل أبو نادي، محمود البحيصي (أحمد الزعانين 55).

اتحاد خانيونس

أحمد برهم، أحمد الدباس، نبيل صيدم، إبراهيم النجار (بطاقة صفراء 15)، خليل أبو جزر (محمد صيدم 75)، حازم الغلبان، أنور عمران، معالي كوارع، حسن أبو حبيب (أحمد العكاوي 85)، عمر أبو شقرة (هيثم النجار 55)، محمود وادي.

الحكام: رياض سعدات, سفيان السبع, إبراهيم الزعانين, محمد أبو شهلا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني