فيس كورة > أخبار

أهلي النصيرات يصدم بيت لاهيا بثلاثية

  •  حجم الخط  

في الجولة 12 لدوري الدرجة الأولى

أهلي النصيرات يصدم بيت لاهيا بثلاثية

غزة/(صحيفة فلسطين) 7/3/2015 - نجح فريق أهلي النصيرات في تحقيق الفوز الثاني له في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة بعدما حقق الأول في مرحلة الذهاب، وذلك بعد تفوقه أمس على بيت لاهيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا الفوز رفع رصيد أهلي النصيرات إلى (9) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند (20) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

تقدم أهلي النصيرات بهدفه الأول عن طريق لاعبه يحيى شامية في الدقيقة (36)، قبل أن يُضيف اللاعب طارق الهور الهدف الثاني في الدقيقة (42) وبه انتهى الشوط الأول، فيما عاد شامية لُحرز الهدف الثاني له والثالث لأهلي النصيرات في الدقيقة (70) فيما تمكن بيت لاهبا من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع عن طريق اللاعب شريف الرضيع.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من : خالد أبو الخير، وساعده كل من إسلام الشخريت فادي السمهوري ووائل خطاب رابعاً.

مباراتا اليوم

ويُسدل اليوم الستار على مباريات الجولة بلقائي أهلي غزة مع الاستقلال على ملعب بيت لاهيا، والزيتون مع خدمات المغازي على ملعب التفاح.

ويطمح الأهلي في المباراة الأولى للعودة من جديد إلى مربع المنافسة على العودة للدوري الممتاز، حيث يملك قبل المباراة (18) نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول الدوري، فيما يتطلع الاستقلال لتحسين موقعه، إذ يحتل المركز الثامن برصيد (16) نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة وقد عزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة ويأمل من خلالهم تحقيق نتائج مميزة تقوده للعودة من جديد لدوري الأضواء، لا سيما بعد نشوة تأهله لدور الـ16 في بطولة الكأس.

وفي المباراة الثانية، ستكون الاثارة حاضرة حين يلتقي الزيتون خامس الترتيب مع خدمات المغازي صاحب المركز الثاني، والطامح لمشاركة شباب جباليا الصدارة مستفيداً من تعادله أمس.

ويملك الزيتون (18) نقطة يأمل أن يزيدها إلى (21) للمنافسة بكل قوة على الصعود، في حين يمتلك المغازي (20) نقطة على بعد ثلاث نقاط فقط من الصدارة، وهو ما سيزيد من إثارة وندية اللقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني