فيس كورة > أخبار

شباب جباليا مُهدد بفقدان القمة بسبب الحوانين

  •  حجم الخط  

في اليوم الثاني للجولة 12 لدوري الدرجة الأولى

شباب جباليا مُهدد بفقدان القمة بسبب الحوانين

غزة/(صحيفة فلسطين) 7/3/2015 - قد يجد فريق شباب جباليا نفسه مُجبراً على التنازل عن صدارة جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى، بعدما فتح المجال لمن يقف خلفه ليتجاوزه إن كُتب له ذلك، وهذا ما فرضه عليه التعادل المُر الذي تذوقه الفريق أمام بيت حانون الأهلي أمس.

هذا التعادل رفع به شباب جباليا رصيده إلى (23) نقطة في المركز الأول مؤقتاً، فيما رفع الحوانين رصيدهم إلى (11) نقطة في المركز العاشر.

فقد أخفق شباب جباليا في الابتعاد مزيداً في صدارة جدول الترتيب، وذلك بعدما سمح لبيت حانون بإدراك التعادل في لقاء الجولة الثانية عشرة الذي جمعهما اليوم على ملعب بيت حانون.

ونجح بيت حانون في إداك التعادل في الدقيقة (103) من الوقت محتسب بدل من ضائع عن طريق اللاعب محمد القيشاوي، ليخرج كل فريق بنقطة تعتبر بطعم الفوز لبيت حانون الأهلي وبطعم الخسارة لفريق شباب جباليا.

تقدم فريق شباب جباليا بهدفين متتاليين في الدقيقتين (11+18) بواسطة اللاعبين محمد عبد الحميد موسى، ويوسف سالم، قبل أن يُقلص محمود الشنباري النتيجة لصالح بيت حانون، وينتهي عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني فشلت كل مساعي شباب جباليا لتوسيع الفارق وظهر عليه التأثر بطرد لاعبه وهدافه يوسف سالم بسبب ملاسنة جماهير فريق بيت حانون، فيما ظل الحوانين يعيشون على أمل تحقيق أول فوز لهم على ملعبهم وهو ما تحقق لهمن بتسجيلهم هدف التعادل بواسطة الوجه الجديد محمد القيشاوي في الدقيقة (90+13) من الوقت محتسب بدل من ضائع، لتنتهي عليه المباراة بالتعادل.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من : عماد مرجان، محمود الصواف، محمد السدودي، نادر الحجار.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني