فيس كورة > أخبار

الزعيم يُحاول مسح هزيمة خدمات خانيونس من ذاكرته

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام الجولة الـ12 لدوري "جوال"

الزعيم يُحاول مسح هزيمة خدمات خانيونس من ذاكرته

غزة/ فلسطين:

تُختتم اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب لبطولة دوري "جوال" بمباراة شباب رفح حامل اللقب مع خدمات خانيونس على ملعب رفح البلدي. حيث يتطلع الزعيم الرفحي لتسجيل انطلاقة قوية في بداية مرحلة الإياب حين يستضيف خدمات خانيونس، ويدرك أنه مطالب بالفوز فقط دون سواه لإظهار أنه عاقد العزم على تغيير الصورة السلبية التي ظهر عليها في النصف الأول من البطولة.

ويخوض شباب رفح اللقاء مكتمل الصفوف ومنتشياً بتأهله لدور الـ16 في بطولة الكأس، وهو ما سيحفّز لاعبيه على الظهور بشكل جيد والحصول على النقاط الثلاثة التي يحتاجها الفريق لتحسين ترتيبه في جدول المسابقة، على أمل دخول دائرة المنافسة فيما بعد.

وتحضّر الشباب بقيادة المدرب جمال الحولي جيداً لمرحلة الإياب، وحرص الحولي خلال فترة توقف الدوري على معالجة المشاكل التي عانى منها الفريق، ومن المتوقع أن يشهد ملعب رفح البلدي حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار صاحب الأرض.

ويملك شباب رفح (10) نقاط فقط يحتل بها المركز العاشر في جدول الترتيب، ويبدو في وضعية حرجة إن لم يحسن من ترتيبه في قادم المباريات، في حين يتقدم عليه خدمات خانيونس بمركز واحد وبرصيد (14) نقطة.

 يتطلع خدمات خانيونس بدوره لتحسين ترتيبه والقفز إلى وسط الدوري، إذ من الممكن أن يصبح سادساً في حال فوزه اليوم، علماً أنه فاز في الدور الأولى على منافسه الرفحي بهدف دون مقابل.

لكن الفريق الذي يقوده مدرب شباب رفح السابق رأفت خليفة لا يمر في أفضل فتراته، خصوصاً بعد خروجه المبكر من بطولة الكأس على يد المشتل، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ32.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني