فيس كورة > أخبار

تعادل بطعم الخسارة للهلال وشباب خانيونس

  •  حجم الخط  

تعادل بطعم الخسارة للهلال وشباب خانيونس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/3/2014 - افتتح الهلال وضيفه شباب خانيونس مشوارهما في إياب دوري الدرجة الممتازة بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

ويعد هذا التعادل إخفاق مبكر للفريقين في محاولتهما لتحسين مراكزهما والدخول لأجواء المقدمة ليرفع الهلال رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثامن، بينما رفع شباب خانيونس رصيده إلى (17) نقطة في المركز السابع.

التحليل المختصر

في الشوط الأول بدا الفريقان بأداء باهت ولم يقدم اللاعبون أي مستوى يؤهلهم لهز الشباك أو حتى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الخصم وكان اللعب في مجمله ينحصر في وسط الملعب بفعل إغلاق الفريقين للمناطق الدفاعية وإبعاد أي خطورة قبل دخول الهجمات لمنطقة العمليات.

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً سوى مشاهدة بعض الفرص الحقيقية للتسجيل ولكن دون هز الشباك حيث أتيحت للهلال أكثر من فرصة للتسجيل ولكن محمود عليان وعامر عاشور أخفقا طريق المرمى، وفي المقابل أضاع محمد بركات أخطر فرص المباراة وسدد كرة علت العارضة بقليل بعد مراوغة الحارس إياد أبو دياب أضاع فيها آمال النشامى بالتقدم.

تصريحات المدربين:

*محمد السويركي: كان لدينا فرص لم نستغلها لتسجيل أهداف وتسرع اللاعبين هو سبب عدم التهديف، في الشوط الأول كان الأداء باهت جداً بفعل ارتفاع درجة الحرارة، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وأعتبر هذا التعادل بمثابة خسارة للفريق.

*طه كلاب: امتنع عن التعليق والتصريح لوسائل الإعلام عن أسباب تعادل فريقه بهذه النتيجة.

تشكيلة الفريقين:

الهلال

إياد أبو دياب، محمد حسان ، فادي الشريف ، محمد عاشور ، باسم الكحلوت، محمد الزقزوق، أشرف مرزوق ، طارق صالح (محمد عجور 63)، إبراهيم سلامة، عامر عاشور، محمود عليان (محمد عبيد 85)،

شباب خانيونس

حسين البطراوي، وائل موسى، إسلام أبو عبيدة (محمد الحلاق 75)، عبد المجيد يوسفن عبد الرحمن عرام (خالد القوقا 57)، محمد أبو موسى، معتز أبو سل، محمد أبو ريدة (حسن حنيدق 45)، محمد سلامة، أمجد أبو شقير، محمد بركات.

الحكام: أشرف زملط وحسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وسعيد عبد الوهاب.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني