فيس كورة > أخبار

رباعيات المنطار تُطرب صدارة الترتيب

  •  حجم الخط  

رباعيات المنطار تُطرب صدارة الترتيب

غزة/عماد يوسف(فيس كووورة) 7/3/2015 –حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزا كبيراً على خدمات رفح برباعية لهدف وحيد على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة "12" من بطولة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يحلق اتحاد الشجاعية وحيدا في صدارة جدول الترتيب برصيد "24" نقطة, فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند النقطة "20" في المركز الرابع.

سجل لاتحاد الشجاعية : حسام وادي "19", فضل قنيطة "30", سالم وادي"62", يسار الصباحين"67".، وسجل لخدمات رفح : ابراهيم الحبيبي"31".

تحليل اللقاء .

هدد خدمات رفح مرمى الشجاعية في اكثر من مناسبة كانت تفتقد الي التركيز لكن سرعان ما باغت حسام وادي دفاعات الاخضر وسجل الهدف الاول في شباك الحارس عبد الحميد كلوب, واعتمد الشجاعية على الكرات الطويلة التي كشفت عن عورة دفاعات الخدمات وتسجيل هدف ثاني برأسية يسار الصباحين قبل ان يعدل ابراهيم الحبيبي النتيجة ويشعل اجواء المباراة وكان الخدمات الاقرب لتعديل النتيجة لولا القائم منع اصحاب الارض من التعديل في اكثر من كرة.

ولم تؤثر عملية طرد لاعب اتحاد الشجاعية فضل قنيطة على دفاعات الشجاعية الذي بقي متماسكا في وجه محاولات اصحاب الارض للتعديل, بل عاد سالم وادي لتعزيز النتيجة بهدف ثالث من كرة طويلة استقرت داخل الصندوق قبل ان يختتم اليسار الصباحيين رباعية فريقه بهدف رابع .

أدار اللقاء : سامح القصاص "للساحة", محمد الغول, عدنان حنيدق "للخطوط", رياض سعادات "رابعا".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني