فيس كورة > أخبار

هنية يهاتف سنجل مهنئاً بلقب الكأس وتمنى الشفاء للمدرب شطارة

  •  حجم الخط  

هنية يهاتف سنجل مهنئاً بلقب الكأس وتمنى الشفاء للمدرب شطارة

غزة-الدوحة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 7/3/2015 - هاتف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة عضو الاتحاد وأحد نجوم سنجل رافي عصفور, مقدماً له التهنئة الحارة بفوز الفريق بكأس المحافظات الشمالية للكرة الطائرة.

وأكد هنية في حديثه مع عصفور على وحدة الاتحاد في شقي الوطن, رغم كافة المعيقات التي يضعها الاحتلال, من أجل الحد من التواصل بين الأخوة الأشقاء, والعمل على وضع العراقيل أمام مجهودات الاتحاد من أجل تطوير اللعبة والعمل على رقيها.

وقدم عصفور شكره للسيد هنية على مكافئة الـ(1500) دولار التي منحها لسنجل بعد فوزه بلقب الكأس, مؤكداً على أنه قائد للكل الوطني, ويعمل بمهنية كبيرة بين الأشقاء, ولا يفرق بين شطري الوطن, مثنياً على دوره الكبير في تقديم الدعم للعبة, من خلال عضويته بالمجلس الأعلى وتوليه منصب نائب رئيس الاتحاد.

كما قدم رئيس بلدية سنجل السيد أيوب سويد شكره لهنية, معبراً عن امتنانه الكبير لشخص يعمل من أجل كافة الوطن وجميع أبنائه, داعياً له التوفيق بمسيرته الكبيرة في دعم كافة القطاعات الرياضية.

وفي سياقٍ منفصل تمنى هنية الشفاء العاجل لمدرب منتخب الكرة الطائرة السابق وخبيرها معروف شطارة, بعد العملية الجراحية التي أجراها بالقلب في عمان, داعياً الله عز وجل أن يعيده سالماً غانماً إلى أرض الوطن, وأن يعود لأهله وأحبائه بكل خير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني