فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يتصدر دوري "جوال" للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

فوز الصداقة على خدمات جباليا

شباب جباليا يتصدر دوري "جوال" للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 7/3/2015 - اعتلى شباب جباليا صدارة ترتيب بطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة منفرداً, وذلك مع ختام منافسات الأسبوع الثامن للبطولة, وقبل جولة واحدة من ختام مرحلة الذهاب.

ورغم فوز حامل اللقب على المنافس القوي خدمات جباليا, إلا أنه فقد الصدارة, بعد خسارته لشوطين في قمة الأسبوع, ليتم حسم بطل مرحلة الذهاب في الجولة الأخيرة منها, في اللقاء الذي سيجمع البطل ووصيفه الجمعة المقبل.

لقاءات يوم الجمعة ..

الصداقة (3/2) خدمات جباليا

وحقق الصداقة فوزاً صعباً وشاقاً على خدمات جباليا بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك على صالة غزة الرياضي المغطاة.

وقدم الفريقان عرضاً قوياً ورائعاً, شهد حضور ومتابعة جماهيرية عريضة, خاصةً من أنصار جباليا الذين آزروا فريقهم بشكل كبير.

ورغم أن الصداقة نجح بحسم الشوطين الأول والثاني لصالحه بنتيجة (14/25) و(22/25), إلا أن الخدمات نجح بتعديل الكفة, وقدم لاعبوه أداءً مميزاً استطاعوا من خلاله أن يحصلوا على شوطين متتاليين بنتيجة (19/25) و(20/25), ليلجأ الفريقان بعدها للشوط الخامس والفاصل, والذي نجح لاعبو الصداقة بفضل خبرتهم من حسمه بنتيجة (6/15).

قاد اللقاء الحكم الدولي أسامة المقيد, حاتم حمودة حكماً ثانياً, محمد مهاني مسجلاً, مراقبي خطوط ياسر أبو عبيد وسمير المقيد, والدولي عبد الحميد سلامة مراقباً للمباراة.

بيت حانون (3/0) الشافعي

وحقق بيت حانون فوزاً حاسماً على الشافعي بثلاثة أشواط دون رد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

ونجح بيت حانون بحصد العلامة الكاملة للأشواط الثلاثة, والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: (15/25), (18/25) و(13/25).

قاد اللقاء الحكم الأول محمد أبو سعدة, عادل أبو ركبة ثانياً, هشام الخطيب مسجلاً, مراقبي خطوط أكرم السرسك وبلال أبو سمعان, وجمال حسونة مراقباً.

المجمع الإسلامي (3/0) شباب بيت لاهيا

وحقق المجمع الإسلامي فوزاً هاماً على شباب بيت لاهيا, وبثلاثة أشواط نظيفة, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا, والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: (17/25), (21/25) و(21/25)

قاد اللقاء الحكم الأول جميل الزعانين, حاتم حمودة ثانياً, محمود مسعود مسجلاً, مراقبي خطوط جهاد أبو حبل ومحمد يوسف, وجمال فياض مراقباً.

لقاءات السبت ..

شباب جباليا (3/0) الشجاعية

ونجح شباب جباليا بحسم لقائه مع الشجاعية بثلاثة أشواط دون رد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي المغطاة.

وظهر الشجاعية منافساً بقوة لجباليا في الشوط الأول, حيث حقق الأخير الشوط لصالحة بنتيجة (23/25), إلا أن  لاعبو جباليا تمكنوا من فرض سيطرتهم وقوتهم على مجريات الشوطين الآخرين, والذين جاءت نتائجهما على النحو الآتي: (17/25) و(13/25).

قاد اللقاء الحكم الأول حاتم حمودة, محمد أبو سعدة ثانياً, محمد عوكل مسجلاً, مراقبي خطوط محمد مهاني وياسر أبو عبيد, وراقبها جمال حسونة.

الأهلي (3/0) اتحاد جباليا

وحقق الأهلي فوزاً بثلاثة أشواط دون رد على اتحاد جباليا, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة المغطاة, والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: (17/25), (24/26) و(17/25).

قاد اللقاء الحكم الأول جمال فياض, محمد يوسف ثانياً, محمود مسعود مسجلاً, عاطف حسونة وأكرم السرسك مراقبي خطوط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني